العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة مميزة من نادين نسيب نجيم لإبنتها هافين قبل ايام من عيد ميلادها-صور

مفاجأة مميزة من نادين نسيب نجيم لإبنتها هافين قبل ايام من يوم ميلادها-صور

اقامت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مفاجأة مميزة لإبنتها هافين وذلك قبل ايام من يوم ميلادها.

وشاركت نادين نسيب نجيم المتابعين عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً كشفت فيها عن طبيعة المفاجأة التي حضرتها لإبنتها هافين.

ظهرت هافين وهي تقف إلى جانب قالب الحلوى، الذي صمم على شكل علبة ماكياج كبيرة، وعلقت: “هي تحب الماكياج فأعطيتها ما تحب، نويت أن أفاجئها عندما تستيقظ من النوم اليوم، وجلبت لها قالب حلوى قبل أيام من عيدها”.

ومن ناحية اخرى، كانت تحدّت الممثلة والنجمة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم الجميع بعد أن نشرت صورة لها دون مكياج، بدت في أبهى إطلالةٍ لها، ووجهها مشرق.

في التفاصيل، شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة جديدة مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام.

وظهرت نادين من دون ماكياج بلوك ناعم ما أثار إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين مدحوا جمال ملامحها من دون مستحضرات التجميل.

نادين نجيم دون مكياج

 

إقرأ أيضاً: وسام بريدي عن زوجته ريم السعيدي: إنها ليست ملكي!!-صورة

و من ناحية أخرى, اكد عدد كبير من المتابعين ان الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان أصبحت نسخة عن الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعد التجميل.

وفي التفاصيل، فقد نشرت سارة أبي كنعان عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة جديدة لها، ظهرت فيها بملامح وجه مختلفة، مما دفع بالمتابعين الى تشبيهها بـ نادين نسيب نجيم.

وكان من التعليقات ” فكرتك ندين نجيم”، ” طالعه بتشبهي نادين نجيم”، ” صايرة بتشبهي نادين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى