العرّاب الفنيمشاهير العرب

الصورة الاولى لـ كاظم الساهر من عزاء طليقته الراحلة

الصورة الاولى لـ كاظم الساهر من عزاء طليقته الراحلة

نشر الفنان العراقي كاظم الساهر صورة له من عزاء طليقته الراحلة وام ولديه عمر ووسام.

وظهر كاظم الساهر في الصورة جالساً في الصف الأمامي داخل صالة عزاء طليقته، وعلّق بالقول:”عزاء للمرحومة ام وسام في مسجد عمر الفاروق في لوس انجلوس”.

هذا وكان صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بما فعله الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر مع طليقته، حيث قال إنّها كانت ابنة عمه. في التفاصيل،

في التفاصيل، بعد وفاة زوجته السابق، أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول مقطع فيديو للفنان العراقي ​كاظم الساهر​، وهو يتكلم عن علاقته بها، وأكد أنه نادم بسبب زواجه منها، وأنه يشعر بالذنب اتجاهها، وقال كاظم في مقابلة تلفزيونية مع الإعلامية وفاء الكيلاني: “خطبت إبنة عمي وأنا عندي 19 سنة، وتجوزت عندي 20، 21 سنة، أنا حسيت نفسي إني ظلمتها كتير، شاعر بالذنب الكبير، أولا صغير، ثانياً بداية شهرة وسفر ومن بلد ل بلد، كنت أجلس معاها شهر، ما معنا كان حتى ناكل، كان عنا كيس بطاطا نتغدى ونتعشى فيه، أعتقد أنها سامحتنين لما راحت الحج طلبت منها وقالتلي إنو سامحتني، ونحنا أصدقاء الآن إذا صار أي مشكل بلجألها”.

شاهد كاظم الساهر يعترف بإساءته إلى طليقته الراحلة

ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.

إقرأ أيضًا: كاظم الساهر قيصر قلوب النساء…من أصوات الحرب إلى الرومانسية!

وفي التفاصيل، فإن سبب هذا الإستياء من كاظم الساهر هو إنتشار خبر عن إعتذراه تلبية دعوى لحضور حفل إفتتاح دورة الخليج “خليجي 25″، التي ستقام في البصرة أواخر العام الجاري، الأمر الذي أثار غضب الكثير من العراقيين، وذكر الغاضبون أنّ فنانين كثُراً حضروا إلى العراق، آخرهم إليسا، فيما يتذرّع الساهر دائماً بأنّه مهدّد. كذلك تمّ التذكير بزيارة النجمة العالمية أنجلينا جولي إلى الموصل في العام 2018 بهدف تسليط الضوء على ما يحصل هناك، أمّا الساهر “ابن الرافدين وفنان العراق الأول بل الفنان العربي الأوّل يرفض أن يدعم بلده في حدث رياضيّ مهمّ كهذا”.

ومن جهةٍ أخرى، كان توفي أحمد عدنان عازف الكمان في فرقة الفنان العراقي كاظم الساهر الموسيقية.

و نشرت الصفحة الرسمية للفنان كاظم الساهر صورة للراحل أحمد عدنان، وعُلّق عليها بالقول: “الأستاذ أحمد عدنان، عازف الكمان في فرقة كاظم الساهر في ذمة الله، رحم الله الفقيد وألهم ذويه الصبر والسلوان. إنّا لله وإنّا اليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى