العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إليسا.. شربل خليل يكذّب ممثلة بعد أن فضحت ما فعله بها!!

شربل خليل يكذّب ممثلة

بعد كل المشاكل والدعاوى القضائية التي حصلت بين إليسا، الفنانة اللبنانية، والمخرج ومواطنها شربل خليل، ها هو يكذب ممثلة أخرى، ويرفع عليها دعوى.

إليكم شربل خليل يكذّب ممثلة بعد إليسا

في التفاصيل، ردت الممثلة اللبنانية ​جوانا كركي​ على المخرج ​شربل خليل​ بعد أن نشر محادثة بينهما قديمة على حسابه الخاص، ومحادثة تظهر رده عليها، وقد علّق عليها بالقول: “لي بذمّة الجديد ٤٦٠ الف $ نصف المبلغ اتعاب العاملين معي، أنذرت المحطة، فعرضت الدفع بالليرة بسعر ١٥٠٧ للدولار، حفاظاً مني على حقوقنا، ادعيت على الجديد مطالبا اياها الدفع بالدولار، الدعوى في نهايتها، فتطلّ جوانا كركي لتطلب مني اتعاب ١٦ حلقة: بدك المبلغ على ١٥٠٧ تعي خديه ووقفي كذب”.

وقالت جوانا بمقطع فيديو: “هيدا الفيديو لإلك شربل خليل، بس لخلي العالم كلها تعرف أنها ما كذبت إنو أنا بدي منك 17 حلقة، وإنت بتعرف منيح إنو أنا بدي منك 17 حلقة، وكذا مرة طالبتك وآخر شي ستحيت إنو بدي إطلب منك حقي، يوم بقول إنو يكمن إيه بعدو ما قبض من الجديد، علماً وإنو أنا ما اتفقت مع الجديد عالبرنامج أنا اتفقت معك، والتشيكات اللي كنت إقبضن منك طالعين مش بإسم الجديد، وأنا هلق عم بشتغل مع الجديد وبقبض كل شهر بشهرو عالقد وما تأخروا عليي نهار، بالنسبة للموضوع اللي حطيتوا على تويتر،إنو إجي إقبض على الـ 1500، المصاري إلون معك من قبل الثورة، يعني من قبل ما يطلع الدولار كان بعدو على الـ 1500، فما بعرف انت شو عم تعمل عم تتهرب أو كنت عم تتهرب، لإن انت قللت إحترام، نفسيتي منا مرتة بالمرة، وانا قلت على التلفزيون إنو الي حق عندك، هيدا حقي وأنا تحملت كتير كرمال هالبرنامج”.

وردّ شربل خليل على فيديو جوانا عبر حسابه الخاص وكتب متهماً إياها بالكذب: “تستمر المدعوة جوانا كركي بالكذب.ففيما تؤكد محامية الجديد انها لن تدفع الا بالليرة، ١٥٠٠/للدولار، وبعد أن رفضت كركي أن تقبض ١٦ حلقة/٦٠٠$ للحلقة بالليرة(راجعوا محادثتي معها) ها هي تكذب ثانية، مما سيضطرني للإدعاء عليها، خاصة أن كذبها أتى بعد ترشحي.(هذا ردي الأخير)”.

جوانا كركي
جوانا كركي

 

من جهةٍ أخرى، تتواصل تداعيات الخلاف بين الفنانة اللبنانية إليسا والمخرج اللبناني شربل خليل، وتحديداً في القضاء، وذلك بعد قرار النجمة اللبنانية بمقاضاته بسبب إهانته لها.

وجديد خلاف إليسا وشربل خليل هو إدعاء المحامي العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضي فادي ملكون على المخرج شربل خليل، وذلك بناء على الشكوى المقدمة ضده من الفنانة إليسا، بواسطة وكيلها المحامي آلان ليشع الخوري، بجرم القدح والذم، وأحاله على المحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في كسروان.

إقرأ أيضاً: وصلة غزل بين أحلام وإليسا بسبب حفل الأخيرة في السعودية

وكان بدأ الخلاف بين النجمة اللبنانية وشربل خليل، بعد أن سخر الأخير من تغريدة لها تحدثت فيها عن الامومة، إذ قال له :”سامعة بـ إم 44″؟، لتردّ عليه هي بالقول:”ما فيي قول غير إنك عوني”.

والسجال بينهما لم يتوقف هنا، إذ عاد وهاجم شربل خليل إليسا بأقسى العبارات وأساء إليها التي لا تليق بلغة التخاطب وفيما هي التزمت الصمت لأنّها في العادة لا ترد على مثل هذا الكلام لكن دعم الجمهور لها كان كافياً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى