العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة إمارات رزق.. تزوجت من مخرج شهير وأبقت كنيتها عليه بعد زواجها!!

فضيحة إمارات رزق

فضح مخرج سوري شهير طليقة الفنان السوري حسام جنيد، الفنانة إمارات رزق من خلال فضيحة جديدة لها، حيث أكّد أنهّا كانت على كنيته وما زالت بعد زواجها الثاني، ليأتيه الرد من شقيق حسام.

في التفاصيل، فاجأ الفنان السوري بشار جنيد شقيق الفنان السوري ​حسام جنيد​ المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة شتمه للمخرج ​يوسف رزق​ ووقوعه في فخ التصريحات المزيفة دون أن يتأكد من صحتها.

قامت إحدى صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بنشر تصريح مزيف على لسان المخرج يوسف رزق على خلفية حادثة الطلاق التي حدثت بين حسام جنيد و​إمارات رزق ​لكون الأخيرة كانت زوجة سابقة للمخرج يوسف رزق.

وجاء في التصريح المفبرك: “المخرج يوسف رزق يقول إمارات اسمها بالأساس إمارات السعدي وجعلت كنيتها رزق بعد ما تزوجنا، هلق عرفت ليش لسا متمسكة بهالكنية الحب لاينتهي، رح تنوري بيتي وحياتي”.

ولكون المخرج يوسف رزق اشتهر بتصريحاته الجريئة وإثارة للجدل في الفترة الأخيرة، هذا ما دفع بشار جنيد لتصديق الشائعة دون التأكد من صحتها وقام بشتمه بعبارة مسيئة جداً.

وبدوره يوسف رزق خرج عن صمته ووضح حقيقة الأمر حيث شارك المنشور عبر صفحته وعلق بالقول: “بتحبوا الفاينه حبكم برص، للشماته حدود يا متخلفين عيب”، لكن يبدو لم ينتبه لتعليق بشار جنيد لكثرة التعليقات التي وردت على المنشور.

إليكم فضيحة إمارات رزق

 

من جهةٍ أخرى، وقع الـ طلاق مرة جديدة بين الفنان السوري حسام جنيد وزوجته الممثلة السورية إمارات رزق، منذ شهر ونصف تقريبًا، حيث صدموا الجميع بسبب مشاكلهم التي لا تنتهي.

في التفاصيل، أعلنت الممثلة السورية إمارات رزق انفصالها عن زوجها الفنان حسام جنيد، بحسب محادثة ”واتساب“ نشرها الأخير عبر حسابه على إنستغرام.

وجاء في محادثة الواتساب تأكيد إمارات رزق انفصالها عن حسام قبل شهر ونصف الشهر بشكل نهائي، دون توضيح الأسباب.

وعلق الفنان السوري بالقول: “ قدر الله وما شاء فعل الله يقدملك الي فيه الخير أم وطن“.

إقرأ أيضًا: حسام جنيد وإمارات رزق: أُغرم بها رغم أنها كانت متزوّجة والسحر سبب انفصالهما!

وهذه ليست المرة الأولى التي ينفصل فيها الثنائي، فقد أعلنت النجمة السورية عام 2019 طلاقها من جنيد وكتبت وقتها عبر حساباتها على مواقع التواصل: ”ابغض الحلال عند الله الطلاق.. بس تم بيني وبين حسام.. بتمنى التوفيق لأبو وطن، وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والو بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي اسئلة او تعليقات عن هالموضوع… واللي بيجي من الله يا محلاه“.

وبعد مرور أقل من أسبوعين من هذا الإعلان، تراجع الثنائي عن قرار انفصالهما ليعلنا التصالح والعودة إلى بعضهما.

قرار عودة الثنائي جاء أيضا بعد ساعات من إثارة حسام جنيد الجدل وتأكيده بأن باب الصلح مع زوجته انكسر بعدما نشر تدوينة جاء فيها: ”كنت تارك باب واحد للصلح، بس هالباب انكسر وتمزق واحترق..“، وقدم اعتذاره فيها لطلفيه قائلا :“ آسف ”وطن“، آسف إحساس، يا بابا بحبكون كتير بس هيك الحياه بدها. الله يبعتلكن ايام حلوة انتو عيوني، والله يوفق امكن يا رب ويبعتلا ايام حلوة“.

وزف خبر تصالح الفنانين مدير أعمال حسام جنيد الذي نشر لهما صورة من جلسة المصالحة وعلق قائلا: ”إن ماجمعه الله لا يفرقه إنسان، إمارات وحسام وطن وأحساس الله يديم هالعيلة الحلوه، وغيمه سودا ومرقت الحمدلله“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى