العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلافات بين نوال الزغبي وشقيقتها.. لم تتحدث معها منذ 17 عامًا والسبب صادم!!

نوال الزغبي وشقيقتها

تحدّثت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي للمرة الأولى عن خلافاتها الكبيرة وشقيقتها بولا، حيث أنّها لم تتحدّث معها منذ 17 سنة.

في التفاصيل، ردّت النجمة الذهبية على سؤالٍ وجّه لها خلال تواجدها في برنامج ”كاربول كاريوكي“ حول علاقتها الجيدة مع جميع أشقائها فيما عدا شقيقتها بولا، قائلةً إن الأخيرة متزوجة من شقيق طليقها ”إيلي ديب“، مؤكدةً أنها لم ترها منذ حدث الانفصال أي منذ 17 عاماً.

إقرأ أيضًا: غزل متبادل بين نجوى كرم ونوال الزغبي.. هذا ما حصل!! – صورة

وأوضحت صاحبة أغنية ”أغلى الحبايب“، أنها تتمنى لشقيقتها السعادة والتوفيق في حياتها، مهما كانت القطيعة بينهما، متمنيةً أن يحفظ الله لها عائلتها.

شاهد سبب خلافات نوال الزغبي وشقيقتها

شقيقة نوال الزغبي مع زوجها
شقيقة نوال الزغبي مع زوجها

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجميع بعد إطلالتها الغريبة جدًّا، التي لم يعتادها الجمهور، خصوصًا بعد إطلالتها بـ فستانها الأخير.

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ صوراً لها خلال جلسة مع اصدقائها الفنانين ضمن جولة حفلاتهم واختارت فستاناً مميزاً ذو نقشات ذو اشكال هندسية متداخلة مع الوان عديدة منها البنفسجي والاسود والابيض والرمادي والبرتقالي.

واعتبر المتابعون ان هذا الاختيار مختلف بالنسبة لستايل نجوى عن ما تعودنا ان نراه عليها وقد حمل فستان نجوى كرم توقيع دار الأزياء العالمية Emilio Pucci، وقد بلغ سعر الفستان حوالي 2390 دولار أمريكي أي ما يقارب من 36 ألف جنيه مصري ما يعتبر مبلغاً كبيرا لفستان تلبسه في الايام العادية.

ومع ذلك نجوى معروفة برقيها وأناقتها واختيارها الصائب لمعظم اطلالاتها بالتعاون مع الستايلست سيدريك حداد.

إقرأ أيضًا: زواج نجوى كرم في دبي حصل.. إليكم أجمل اللحظات – صورة

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى