العرّاب الفنيمشاهير العرب

اعتزال عابد فهد التمثيل يصدم المتابعين.. سينتقل إلى هذه المهنة الجديدة!!

اعتزال عابد فهد

فوجئ المتابعون بخبر عن اعتزال الممثل السوري عابد فهد التمثيل، إذ إنّه سيلجأ إلى مهنة جديدة تعتبر أنّها أقلّ تعبًا.

اعتزال عابد فهد يصدم المتابعين

إقرأ أيضًا: وأخيرًا.. الكشف عن السبب الصادم وراء تغيّر ملامح عابد فهد – صورة

في التفاصيل، يستعد الممثل السوري ​عابد فهد​ لخوض تجربة التقديم التلفزيوني خلال شهر رمضان المبارك مع زوجته الإعلامية زينة يازجي في برنامج جديد عنوانه “استشارات المشاهير”.

وروّج عابد فهد للبرنامج حيث نشر برومو عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل مرفقاً إياه بتعليق: “قريبا في رمضان، ضيوف في استشارات المشاهير للجواب على ثلاثين سؤال وكل عام و أنتم بخير رمضان كريم”.

لكنّه على عكس ما قاله البعض فغنّ عابد لن يعتزل التّمثيل، بل في السياق ذاته، سيطل عابد فهد على محبيه في شهر رمضان في بطولة مسلسل “كسر عضم” إلى جانب كاريس بشار ولورا أبو أسعد وسامر اسماعيل، والعمل من إخراج رشا شربتجي.

 

من جهةٍ أخرى، وفي محاولةٍ للغزل بـ زوجته، قام النجم السوري الممثل عابد فهد بالتغزل بها، وهي الإعلامية زينة يازجي.

في التفاصيل، استغل الفنان السوري، عابد فهد، فرصة حضوره حفل النجم اللبناني وائل كفوري، بصحبة زوجته الإعلامية زينة يازجي، لكي يعبر لها عن مدى إعجابه بها وحبه لها. وشارك فهد متابعيه على “السوشيال ميديا” مقطع فيديو عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، وهو يتغزل بزوجته من خلال إهدائها أغنية “البنت القوية” لوائل كفوري.

وظهرت زينة وهي في قمة انسجامها وسعادتها بذلك، وقامت بترديد الأغنية معه، بالإضافة إلى نشره مجموعة أخرى من الفيديوهات التي تعكس مدى تفاهمهما وحبهما.

إقرأ أيضًا: أجر عابد فهد في الحلقة الواحدة صادم.. من أغلى النجوم العرب! – بالأرقام

وكان قد أعلن الفنان السوري، عابد فهد، انضمامه لمسلسل “الشتي يا بيروت”، من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة “الصباح إخوان”، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وأوضح عابد أن أحداث هذا المسلسل مستوحاة من الواقع، وتدور حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب، سواء كان أباً أو أماً أو شريكاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى