العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة ربيع بدر حبيب هيفا ماجيك السابق..تصرفه استفز الجمهور-صورة

ربيع بدر

صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة لحبيب هيفا ماجيك السابق ربيع بدر،  استفز من خلالها الجمهور بتصرف لم يعجب الكثيرين

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا من هي حبيبة ربيع بدر الجديدة بعد انفصاله عن هيفا ماجيك!! – صور

في التفاصيل، تعرض الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ​ربيع بدر​ لسخرية كبيرة بعد نشره صورة جديدة له على حسابه الخاص، حيث ظهر ربيع بالصورة وإلى جانبه حبيبته حنين، إلا أن اللافت في الموضوع هو وضعه طلاء الأظافر، ما إستفز الجمهور الذي أعرب عن استيائه من هذا التصرف، معتبراً أنه لا يليق بالرجال.

الجدير بالذكر أن ربيع كان قد فاجأ الجمهور بخبر ارتباطه من حنين، وحاول في بداية علاقتهما اخفاء بعض ملامحها برموز على وجهها او كمامة ترتديها في الصور، الا ان المتابعين لاحظوا جمالها اللافت، ووصفوه بالجمال الطبيعي.

وينشر الثنائي تحديات وفيديوهات على صفحات ربيع على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حظيا باهتمام المتابعين الذين تساءلوا عن ردة فعل ​هيفا ماجيك​ بما يخص هذا الموضوع.

هل أعلن ربيع بدر أنه مثلي الجنس؟

 

من جهةٍ أخرى، أثارت صورٌ نشرتها هيفا ماجيك الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تبيّن أنّها ارتدت ملابس ضيقة جدًّا عليها، فكشف المستور.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا ما حصل.. اختفاء أنف هيفا ماجيك إلى الأبد!! – فيديو

في التفاصيل، نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي ​هيفا ماجيك​ مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه بجامبسوت باللون البيج ضيق جداً، ويفصل تفاصيل جسدها بشكل واضح، كما بدت وكأنها لا تلبس ملابس داخلية تحته، ما فصل المناطق الحميمة في جسدها.

هيفا كانت قد نشرت قبل ذلك صوراً تظهر فيها أعضاءها التناسلية.

وقد اجتاحت الصور مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداولها المتابعون بشكل كبير، وبما يخص التعليقات حول الصور، فمنهم من عبر عن اعجابه يها، معتبرين أن الأمر حرية شخصية، ومنهم من انهال على ماجيك بالشتائم والسباب معتبرينها تخطت الخطوط الحمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى