العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليكم أول صورة عن ابن محمد المجذوب المولود حديثًا.. اسمه أثار الاستغراب!!

ابن محمد المجذوب

فاجأ الفنان السوري الشهير محمد المجذوب جميع المتابعين بصورة للـ ابن المولود حديثًا، حيث خطفا الأنظار معًا.

في التفاصيل، حرص الفنان محمد المجذوب على مشاركة متابعيه فرحته بولادة طفله الأول من زوجته رشا الزين.

ونشر المجذوب صورة تجمعه بطفله الذي ولد اليوم الأربعاء في مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت، وأطلق عليه اسم “ أدريان“، ما أدى إلى استغراب البعض، لأنّهم اعتقدوا أنّهم سيسمّونه على اسم والد محمد.

وعلق الفنان على الصورة بالقول: ”اللهم بارك لنا فيه واجعله من الصالحين، الحمدلله الله بعتلي ولد نور حياتي. الله يحميك يا رب ويخليلي ياك ويسعدك يا يابا“.

وتفاعل المتابعون مع هذا الخبر، متمنين للمولود الجديد الصحة، وأن ينعم بحياة هنيئة، ويحقق مستقبلا كل الأمور التي يتمناها.

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم تصدم الجميع بردها على ممثل: اعتذر عالصريخ وبعدين عيدني!!

وعلق أحد المتابعين: ”هذا ما يسمى الحب الحب. نتمنى أن يكون هناك أغنية خاصة يهديها محمد لطفله الصغير، إذ لا بد أن يكون عملا رائعا لأنه سيكون نابعا من عاطفة الأبوة“.

وأثنى آخرون على الشفافية التي يتحلى بها محمد المجذوب، إذ يحرص دوما على مشاركة متابعيه لحظاته الجميلة، فعلق أحدهم: ”طريقة حمله للطفل كلها عاطفة وخوفا عليه“.

وأشار آخر إلى أن محمد حاول إخفاء وجه ابنه احتراما لبراءة الطفولة بخاصة أنه ولد من ساعات قليلة، وبعد القرار الذي كان قد اتخذه بإبعاد أفراد عائلته عن أضواء الشهرة.

وتمنى عدد من المتابعين ألا يبخل محمد على متابعيه، حتى يقوم بنشر صور طفله بشكل دائم، ليشاركوه الفرحة.

وتوقفوا عند اسم الطفل معتبرين أنه اختار اسما جميلا، فعلق متابع: ”كنا نتوقع أن يطلق عليه اسم ”عبد القادر“ تيمنا بوالده“.

إليكم ابن محمد المجذوب

محمد المجذوب مع ابنه
محمد المجذوب مع ابنه

 

من جهةٍ أخرى، أصبحت زوجة الفنان محمد المجذوب حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد زفافهما الذي حصل في ألمانيا قبل أيام وحاز على ضجةٍ واسعة جدًّا.

زوجة الفنان السوري محمد المجذوب تدعى رشا الزين، عمرها بين 27 و28 عامًا تقريبًا. تعرّف عليها المجذوب في سنة 2002، وتزوّجا بعد حوالي 6 سنوات ونصف من الحب.

رشا الزين تحمل الجنسية اللبنانيّة. وتمتلك حسابًا على إنستغرام ولكنّه خاصّ.

وعاد واحتفل الفنان السوري محمد المجذوب قبل ساعات بدخوله القفص الذهبي مع خطيبته رشا الزين بحضور أفراد العائلة والأصدقاء وعدد من النجوم الذين أحيوا الحفل، على رأسهم نادر الأتات وسعد رمضان وعباس جعفر وخليل أبو عبيد، في صالة Plein Nature في لبنان.

إقرأ أيضًا: اعتذار محمد رمضان بسبب أزمته الجديدة في دبي!! – فيديو

وكان قد تمّ عقد القران في ألمانيا قبل القيام بهذا الحفل في لبنان.

ووضع العروسان بطاقة مميّزة على طاولات الحاضرين، جاء فيها: “نتمنى أن تستمتعوا بصنع أجمل الذكريات معنا هذه الليلة وطوال العمر، نشكر عائلتنا وأصدقاءنا على كل الدعم والتشجيع والحب والأوقات السعيدة التي ساهمتم بها في حياتنا”.

وكان لافتاً أنّ المجذوب غنّى في حفل زفافه لعروسه برومانسية بالغة، قبل أن يرقص الدبكة الفولكلورية على أنغام الأغاني التراثية مثل “سيّجنا لبنان” و”زيّنوا الساحة” و”ميّل يا غزيل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى