العرّاب السياسيالعرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

نجم شهير يتزوج للمرة الثالثة.. والمفاجأة: زوجته أصغر منه بنصف قرن!!-صورة

شخصية شهيرة تتزوّج للمرة الثالثة

فاجأ نجم عالمي شهير جدًا بخبر زواجه من حسناء جميلة للمرة الثالثة، لكن المفاجأة كانت أنّها (أي زوجته) أصغر منه بحوالي نصف القرن.

في التفاصيل، احتفل رئيس الوزراء الإيطالي الأسبق ​سيلفيو برلسكوني​ بزفافه على عشيقته ​مارتا فاشينا​ وتقصد أن يكون حفل الزفاف رمزياُ.

وأقيم الاحتفال السبت في 19 آذار/ مارس الجاري في فيلا (جيرنيتو) بالقرب من ميلانو.

ووجه السياسي دعوات لحوالى 60 ضيفا لحضور الاحتفال وحضره 3 أشخاص فقط من أقاربه وأصدقائه وشركائه: وهم المغني من نابولي، جيجي دي أليسيو، وزعيم حزب الرابطة اليميني ماتيو سالفيني والناقد فيتوريو زغاربي، ولم توجّه دعوة حضور حفل “الزفاف” إلى مسؤول أو قسيس لتسجيل الزواج رسميا.

إشارة إلى أن مارتا فاشينا تصغره سنا بـ53 عاما إذ إن سيلفيو برلسكوني يبلغ من العمر 85 عاما،فيما تبلغ مارتا فاشينا 32 عاما، وقد انتخبت في البرلمان الإيطالي من حزب “إيطاليا إلى الأمام” الذي يتزعمه، وهما يتواعدان منذ عام 2020 وانتقلت إلى الفيلا الخاصة به حتى قبل أن ينفصل عن عشيقته السابقة، فرانشيسكا باسكال، البالغة من العمر 34 عاما، والتي لم تكن على علم بعلاقتهما.

وكان اتهم برلسكوني بإقامة علاقة غرامية مع عارضة الأزياء القاصر، نويمي ليتيزيا، لكن هذه القصة لم تكن لها أي عواقب قانونية. واتهم عام 2011 بقضية علاقته بالراقصة القاصر، كريمة المروج، البالغة من العمر 17 عاما. وحُكم عليه عام 2013 بالسجن 7 أعوام، لكن الحكم أُلغي لاحقا.

نجم شهير مع زوجته الأصغر بنصف قرن

سيلفيو برلسكوني
سيلفيو برلسكوني

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة كبيرة بطلها اليوم فنان عربي شهير بعد أن ظهرت صورته على عبوة منتج لتكبير العضو الذكري.

في التفاصيل، لم يسلم الفنان المغربي رشيد الوالي، من عملية استغلال لصورته وشعبيته في إعلان ترويجي لمنتج جنسي يتعلق بتكبير العضو الذكري.

الإعلان المذكور الذي وضع صورة المخرج والممثل رشيد الوالي يفيد بأن المنتج يزيد حجم العضو التناسلي للرجال وقوته أيضا بأكثر من عشر مرات عن حبوب شهيرة في هذا المجال.

الفنان من جهته سارع إلى نشر توضيح على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، وذلك بعد أن اتصل به مجموعة من متابعيه ينبهونه إلى المسألة.

ولم يكتف رشيد الوالي بالتوضيح، بل لجأ إلى القضاء، مؤكدا أن رفع شكاية لدى القضاء بهدف فتح تحقيق ومعرفة الأشخاص الذين يقفون وراء استغلال صورته في إعلان ترويجي لمنتج جنسي.

إقرأ أيضًا: زوج ميريام فارس يثير الجدل مرة أخرى.. هل تعود هذه الصور إليه؟!

وأكد الوالي في التدوينة التي أرفقها بصورة من الإعلان المذكور “استغلال صورتي في إشهار لمنتوج أخجل من ذكره”، وأضاف “لقد تقدمت بشكوى لدى وكيل الملك (المدعي العام)، والتحري جار لمعرفة من يقومون بعملية النصب هذه”.

وعبر الفنان المغربي عن شكره لمن اتصل به قائلا: “من اتصل بي والغيورين الذين لم يشكوا لحظة في أنه أمر فيه نصب. شكرا لتفهمكم” .

ولم يكن وحده الفنان من غضب من الإعلان الترويجي للمنتج الجنسي، بل حتى عموم المتابعين المغاربة وجمهور الفن انتبهوا للإعلان وعبروا عن استهجانهم لاستغلال صورة رشيد الوالي، كما أنهم كانوا على يقين من أنه لا علاقة للفنان بذلك.

والمعروف أن رشيد الوالي من الوجوه المحبوبة في المشهد الفني المغربي، فهو ممثل اشتغل في السينما والدراما والمسرح أيضا، كما أنه مخرج نال النجاح نفسه في مختلف الأعمال التي كان يقف فيها خلف الكاميرا.

وكان آخر أعماله الدرامية يعود إلى رمضان الماضي، وهو مسلسل “الماضي لا يموت” الذي حقق نسبة متابعة مرتفعة على التلفزيون المغربي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى