العرّاب الفنيمشاهير العرب

أروى تسخر من إعلامية أخطأت في لفظ موريكس دور.. ضحك هستيري!! -فيديو

أروى

سخرت الفنانة ومقدمة البرامج اليمنية أروى من إحدى الإعلاميات التي أخطأت في لفظ كلمة موريكس دور، ما أدّى إلى ضحك هستيري من قبلهما.

في التفاصيل، في موقف طريف من نوعه علقت الفنانة والإعلامية اليمنية ​أروى​ على إحدى المذيعات التي أخطأت في لفظ كلمة “الموريكس دور”، وذلك أثناء تواجدهما في الحفل.

تداولت الإعلامية شيماء خليف مقطع فيديو على حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي، وهي تجري مقابلة سريعة مع أروى، وذلك في حفل توزيع جوائز الموريكس دور.

وظهرت خليف وهي تقول لـ أروى: “الفنانة الجميلة أروى نورتي الموووريكس دور لأول مرة في دبي”، لترد عليها أروى بطرافة: “أحلى كلمة موووريكس دور سمعتها في حياتي”.

ودخل الثنائي في موجة ضحك متواصلة، حيث أكدت المذيعة أنها تدربت على لفظ الكلمة كثيراً قبل الحفل، ومع ذلك لم تلفظها بشكل صحيح، لترد عليها أروى وتطالبها بعدم تغييرها بقولها “طالعة منك زي العسل”.

شاهد أروى تعلّق على إعلامية أخطأت في لفظ موريكس دور

 

من جهةٍ أخرى، سبّبت مفاجأة في عيد ميلاد أروى إزعاجًا كبيرًا لها، إذ أكّدت في الفيديو الذي نشرته أنّها لم تعد تحتمل ما يحصل معها أثناء تقطيع قالب الحلوى.

في التّفاصيل، إحتفلت ​الفنانة اليمنية أروى​ بعيد ميلادها، بحفل بسيط نظمته صديقاتها كمفاجأة لها بأحد المطاعم، وعبّرت عن سعادتها الفائقة بهذه المفاجأة التي وصفتها بغير المتوقعة.

إقرأ أيضًا: أروى تُكذّب ياسمين صبري علناً…والسبب أحمد أبو هشيمة! – فيديو

ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من الحفل ظهرت فيه وهي تجلس حينما فوجئت بقالب حلوى، وعلّقت أروى على مقطع الفيديو: “شكراً لكنَّ يا فتيات على هذا اليوم الجميل، أحبكن كثيراً، عيد ميلادي الأول مفاجأة”.

غير أنّ هذه عيد ميلاد أروى تسبّب لها أيضًا بالإزعاج، بعدما كان يرافق قالب الحلوى قطعة تعطي موسيقى، لكنّ صوتها كان مزعجًا جدًّا إلى أبعد الحدود.

أمّا عمر أروى اليمنية الحقيقي فهو 42 عامًا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى