العرّاب الفنيمشاهير العرب

التقاط اليسا باقة الورود من شام الذهبي يتصدر التريند! هل تتزوج قريباً؟-فيديو

التقاط اليسا باقة الورود من شام الذهبي يتصدر التريند! هل تتزوج قريباً؟-فيديو

تصدرت الفنانة اللبنانية اليسا التريند خلال الساعات الماضية وذلك بعد حضورها حفل زفاف شام الذهبي ابنة الفنانة السورية اصالة.

وجاء تصدر اليسا للتريند وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لها بشكل كبير من اجواء حفل الزفاف ظهرت فيه وهي تلتقط باقة الورود من العروس شام فبدأ الحضور بالهتاف “أنت التالية”، وردّدت أصالة عبارة “عقبالك يا ربّ، آمين”.

هذا وكان أُعجب الجمهور بوصلة الرقص والغناء التي حصلت بين الفنانة اللبنانية إليسا وأصالة نصري، الفنانة السورية الشهيرة، فخطفا الأنظار.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة ​أصالة​ نصري بحفل زفاف ابنتها شام الذهبي الذي أقيم يوم أمس الجمعة، وتوسط الحفل حضور عدد كبير من الأصدقاء وأفراد عائلة شام وزوجها وعدد كبير من الوسط الفني منهم ​ماجد المهندس​، ​إليسا​، ​تامر حسني​ و​هاني شاكر​ وغيرهم.

إقرأ أيضاًبعد إليسا.. شربل خليل يكذّب ممثلة بعد أن فضحت ما فعله بها!!

وقدمت أصالة وصلة رقص وغناء ثنائية مع الفنانة اللبنانية إليسا وأشعلا الأجواء في الحفل.

كما وقدمت أصالة أغنية خاصة بزفاف ابنتها شام تمنت فيها السعادة لها ولزوجها وتقول كلمات الأغنية: “بنت وصديقة وأمي، يارب تتمم فرحتك قولي أمين، ويجمعك مع أحمد على الحب”.

ومن ناحية اخرى، يبدو أنّ الفنان المصري الشهير تامر حسني وإليسا، النجمة اللبنانية، سيجتمعان معًا في عملٍ طال انتظاره من قبل الكثير من محبّيهما.

إقرأ أيضاًتامر حسني يدخل في غيبوبة.. وإليكم التفاصيل!!

تامر حسني وإليسا معًا

في التفاصيل، يحضر الفنان المصري ​تامر حسني​ والفنانة اللبنانية ​إليسا​ لعمل جديد سيجمعهما في شهر رمصان مبارك، والعمل عبارة عن إعلان.

وكان تامر وإليسا قد تعاونا بعمل سابق وهو أغنية “من ورا الشبابيك” عام 2017، وقام الفنانين تامر وإليسا أغنية حاليا تكون بمثابة التعاون الثاني بين الثنائي.

إنتشر الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتناقله الرواد عبر حساباتهم الخاصة، وتفاعلوا معه، معبرين عن فرحهم وتشوقهم لسماع العمل الجديد الذي سيجمع الفنانين كما وكتبوا عبارات تعبر عن حبهم لهم.

وكان تامر قد نشر على صفحته الخاصة صورة له من ستوديو التسجيل وعلق عليها :”نهاركم عسل يا ناس يا عسل دلوقتي بسجل اغنية فيلم بحبك و مبسوط بيها أوي عشان فعلاً هتخصكوا جااااااااااااامد”.

تامر حسني وإليسا
تامر حسني وإليسا

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى