العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال الكويتية بأحضان هذا الرجل.. فيديو عرّضهما للهجوم اللاذع!!

نوال الكويتية

صدمت الفنانة نوال الكويتية المتابعين بعد نشر فيديو لها بأحضان هذا الرجل، ما عرّضهما للكثير من الانتقادات سويًّا بسبب ما فعلاه.

في التفاصيل، نشر أسطورة حراسة المرمى السابق في المنتخب السعودي، محمد الدعيع، مقطع فيديو جمعه بالفنانة نوال الكويتية، وذلك عقب حفلها الذي أحيته في ختام فعاليات موسم الرياض، يوم أمس الـ 25 من مارس/ آذار.

وظهر الدعيع في الفيديو الذي نشره عبر حسابه في تويتر، وهو يجلس بجانب ”قيثارة الخليج“ بشكل ملاصق، ويضع يده على كتفها، ويعبّر لها عن سعادته بالحفل قائلا: ”هذه اللي أحبها وأموت فيها“.

وأرفق الفيديو بتعليق وجه من خلاله الشكر لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بالقول: ”شكرًا أبو ناصر شكرًا نوال الليلة حلوة“.

إقرأ أيضًا: هجوم لاذع من فجر السعيد على نوال الكويتية.. اتّهمتها بالعريّ!!

وحظي المقطع بالكثير من التعليقات المتباينة، بسبب قيام الدعيع بوضع يده على كتف نوال الكويتية أثناء إشادته بها، حتى أن أحد متابعيه وجّه له كلمات حادة، وهو ما أغضب أحد أهم أعمدة ”الأخضر“ السعودي في تسعينيات القرن الماضي.

وجاء في تعليق المتابع الغاضب ”احترم دينك وعمرك وتاريخك“، ووصف ظهوره في الفيديو الذي جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بـ“المقزز“، فيما ردّ عليه الدعيع بالقول ”حرام ارد على واحد مثلك“.

وكانت نوال الكويتية أحيت حفلا جماهيريا ضمن فعاليات موسم الرياض، قدّمت خلاله مجموعة كبيرة من الأعمال الغنائية التي أشعلت بها مسرح محمد عبده آرينا الذي احتضن الحفل.

شاهد نوال الكويتية بأحضان هذا الرجل

 

من جهةٍ أخرى، قلّدت الفنانة نوال الكويتية زميلتها اللبنانية إليسا، بعد أن قامت الأولى، بالتشبه بإطلالة الثانية، ما عرّض نوال للكثير من الانتقادات.

في التّفاصيل، اختارت الفنانة ​نوال الكويتية​ تغيير صورة الملف الشخصي الخاص بأحد حساباتها على موقع للتواصل الاجتماعي لتشارك متابعيها بإطلالة جديدة لها ظهرت فيها بفستان أبيض.

وبدت نوال وقد أعطت ظهرها للكاميرا والفستان كان مفتوحاً عند الظهر لكن تمت تغطيته بقماش مخرّم، واعتمدت نوال قصة شعر القصير إلى حدود الكتفين فيما تركت يديها الاثنتين مرفوعتين قليلاً وكتبت على الصورة اسمها “نوال” بأحرف عربية وأجنبية.

إقرأ أيضًا: أصل نوال الكويتية مفاجئ جدًّا.. لن تصدّقوا من أي جماعة كانت تعتبر!

ولم يعرف إذا ما كانت الفنانة الكويتية تروج لعطرها الذي يحمل اسمها أم لعمل غنائي جديد.

وقام أحد المتابعين بالمقارنة بين غلاف ألبوم الفنانة ​إليسا​ “صاحبة رأي” الذي ظهرت فيه الفنانة اللبنانية بقصة الشعر نفسها وفتحة الظهر والوقفة نفسها ولكن إليسا أنها كانت واقفة وهي تنظر إلى مرآة بنسختين منها بينما فستان نوال جاء مغطى عند ظهرها ولم تظهر أما نوال فلم تقف أمام مرآة.

لكن المتابعين المحبين للفنانة الكويتية أمطروها بالتعليقات المشيدة بأناقتها وكم يليق بها الأبيض وبشوقهم لأعمالها ولعطرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى