العرّاب الفنيمشاهير العرب

وفاة والدة شكران مرتجى…إليكم تفاصيل مرضها ورسالتها الأخيرة لها – فيديو

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة عن وفاة والدة النجمة شكران مرتجى موجهة لها رسالة مؤثرة وهي التي كانت تحدثت عن مرضها قبل سنة تقريباً.

وجاءت وفاة والدة شكران مرتجى بعد صراع طويل مع المرض الذي ابكى النجة السورية عندما تحدثت عنه لأول مرة على الهواء.

إقرأ أيضًاابن كاريس بشار يصدم والدته بظهوره على الهواء للمرة الأولى ويُبكيها – فيديو

وفي إحدى المقابلات قالت شكران إن والدتها تعاني من ضعف كبير في النظر بسبب تقدمها في العمر وبكت كثيراً عندما استمعت لرسالة صوتية سجلتها أمها لها.

وفي الرسالة قالت الوالدة لابنتها أنها راضية عنها كثيراً وتتمنى التوفيق لها في حياتها المهنية والشخصية لأنها تحب الجميع وتساندهم.

هذا الكلام هو أول وآخر رسالة قالتها والدة شكران لها على الهواء مباشرة ما تسبب بانهيار النجمة السورية واستغربت كيف قامت بتسجيل هذا المقطع الصوتي.

ونشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من طفولة الممثلة السورية شكران مرتجى.

وظهرت الصورة قديمة بالأبيض والأسود، حيث بدا واضحا انها تعود إلى مرحلة طفولة شكران مرتجى.  ونالت الصورة اعجاب الكثيرين، اذ ان شكران تحظى بشعبية كبيرة، إضافة إلى ان الصورة أظهرت براءة الممثلة المحبوبة.

وكانت ودعت الممثلة السورية  نقيب الممثلين السوريين الممثل زهير رمضان بكلمات مبكية.

ونشرت شكران عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لـ زهير رمضان، وعلّقت بالقول:”البقاء لله، الأستاذ زهير رمضان في ذمة الله، الأحزان تتوالى أكتفينا ولم تكتفي، تلتهمنا كل يوم بأحبتنا وأصدقائنا، الموت حق لكن الفراق هو الفجيعه، تعازيي الحاره لعائلته الكريمه وزوجته الفاضله وكل الزملاء والأصدقاء الفنانين في سوريا وكل الوطن العربي، نقيب الفنانين في الجمهوريه العربيه السوريه(وألتمس العذر من الجميع في الأيام القادمه لعدم تمكني من التواجد في كل مراسم الدفن والعزاء بسبب السفر خارج سوريا )إنا لله وإنا إليه راجعون”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى