العرّاب الفنيمشاهير العرب

شكران مرتجى تصور والدتها بعد وفاتها والجمهور غاضب.. هل يجوز ما فعلته؟!

شكران مرتجى

فاجأت الفنانة السورية شكران مرتجى جميع المتابعين بعد نشرها فيديو يعود إلى والدتها، بعد وفاتها، حيث أغضبت عدد كبير من المتابعين بما فعلته.

في التفاصيل، شاركت الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ متابعيها فيديو جديد عبر صفحتها الخاصة في مواقع التواصل الإجتماعي، وثقت من خلاله آخر اللحظات من وداع والدتها حيث إلتقطت فيديو من سيارتها أثناء تشييع جثمان والدتها، ماعرّضها لهجومٍ كبيرٍ، حيث قال بعض المتابعين أنّه من الحرام أن تفعل هذا الأمر، حتّى ولو أنّها لم تصوّر الجثمان.

إقرأ أيضًازواج أيمن زيدان وشكران مرتجى.. والجمهور مصدوم!!

إنتشر الفيديو بين الرواد، الذين تناقلوه عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معه وعبروا عن تعاطفهم وتضامنهم مع شكران، معلقين بعبارات التعزية كما وكتبوا عبارات تمنوا فيها العمر الطويل لها ولعائلتها، كما تفاعل العديد من الفنانين والممثلين على الفيديو.

وكانت قد أعلنت الفنانة أمل عرفة وفاة والدة الممثلة شكران مرتجى، وكتبت على صفحتها الخاصة :”والدة الحبيبة النجمة شكران مرتجى في ذمة الله…قلبي معك يا حبيبتي الله يرحمها الفاتحة”.

شاهد شكران مرتجى تصور والدتها بعد وفاتها

 

من جهةٍ أخرى، أيمن في الفترة الأخيرة ينشر الكثير من هذه الرسائل التي تقلق محبيه وهو يقول أنها خواطر لا أكثر لكن وضعه النفسي بالتأكيد ليس جيداً

من جهةٍ أخرى، شارك الممثل السوري أيمن زيدان صورة له قبل 38 عاماً حيث صدم الجمهور بظهور تغبّر كبير في شكل وجهه وملامحه  طيلة هذه السنوات.

صورة تغيّر شكل أيمن زيدان ظهرت بجانب إعلان لمسرحية كان يتولى الإشراف عليها وهي من تأليف الراحل محمد الماغوط وعلق أيمن على الصورة:

إقرأ أيضًاخسائر أيمن زيدان لم تهزم ابتسامته!

“من سنوات الحلم الأولى 1983”.

وكان يزن السيد قد قال في مقابلته التلفزيونية أن أيمن زيدان متحكم في الدراما السورية مما عرضه لكثير من الانتقادات والهجوم من قبل الجمهور.

يزن أوضح لاحقاً أنه لا يوجد خلاف قائم بينه وبين أيمن زيدان، وهو قام بالاتصال به واعتذر له عما حصل خلال الحلقة.

كما قال يزن أن هذا النوع من البرامج تهدف إلى تحقيق أهداف كبيرة ونتائج معينة من خلال مشاكل الفنانين مع بعضهم مثل زيادة نسب المشاهدة وارتفاع ال Rating.

الممثل السوري أيمن رضا شنّ في وقتها هجوماً عنيفاً على زميله الممثل يزن السيد بعد أن قام الأخير بانتقاد الممثل القدير أيمن زيدان بطريقة قاسية.

أيمن وفي لقاء تلفزيوني ردّ على كلام يزن بأن زيدان تحكّم بالدراما السورية لفترة طويلة وقال:

“مين يزن السيد؟ اذا بدي صرح هيك بدي أسأل مين هادا يزن السيد؟”.

وأضاف:

“إجا عالمهنة تعليقة فما بحقله يحكي على مخرج أكاديمي له تاريخ ومخرج وممثل”.

وتابع رضا هجومة العنيف على يزن حيث قال أنه يتم التعاون مع الأخير باعتباره شخصية حلوة ولاعب كرة قدم وبالتالي لا يحق له إصدار الأحكام على أي ممثل.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى