العرّاب الفنيمشاهير العالم

لن تصدقوا حركات مايلي سايرس الجنونية على المسرح.. ما تفعله المخدرات!!

مايلي سايرس

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة والنجمة العالمية مايلي سايرس وهي تقوم بحركات غريبة على المسرح، بسبب المخدرات، بحسب ما قاله المتابعون.

هل مايلي سايرس تحت تأثير المخدرات؟

إقرأ أيضاً: مايلي سايرس تظهر مع أصدقائها عبدة الشياطين.. لن تصدّقوا ما ستراه أعينكم!!

في التفاصيل، شاركت الفنانة العالمية ​مايلي سايرس​ فيديو جديد في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

وإستفزت مايلي متابعيها بالحركات التي قامت بها على المسرح إذ إعتبرها كثر غير لائقة وقصدت فيها أن تقلل من شأن جمهورها الذي يحضر حفلها ما أثار بلبلة كبيرة.

 

من جهةٍ أخرى، قام رجل غامض بالظهور مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إذ لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم، فاعتقد البعض أنها عادت إلى زوجها كانييه وست.

في التّفاصيل، أعاد النجم العالمي ​كانيي ويست​ متابعة طليقتة نجمة تلفزيون الواقع ومواقع التواصل الإجتماعي ​كيم كارداشيان​، في صفحته الخاصة، فتساءل المتابعون إن عادا لبعضهما.

إقرأ أيضاً: كيم كارداشيان تثير الرعب بـ إطلالتها المخيفة.. لن تصدّقوا كيف ظهرت – صورة

وبعد أن أحدثت كيم بلبلبة بإطلالتها بحفل الـ”​Met Gala​”، إذ ظهرت كيم بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ “Ponytail”.

ورغم الجدل الذي أثاره ظهورها، رافق كارداشيان بالسير على السجاة الحمراء رجلاً، لم يكشف عن هويته، بسبب إطلالته التي تشبه إطلالة كيم.

وتكهن الجمهور بأن يكون هذا الشخص هو كانيي، وتساءلوا حول عودتهما لبعض، ليتبين أن مرافق كيم هو ديمنا جفاساليا، مصمم الزي التي أطلت به في حفل الـ”Met Gala”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى