العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل العائدون كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

مسلسل العائدون

قصة مسلسل العائدون:

صرح كاتب القصة بان قصة المسلسل قصة حقيقة قد حدثت بالفعل فيما مضى ما بين امي 2018 الى 2020، كما اوضح الكاتب ان المسلسل في قصته لا يركز على الاحداث الحقيقة بقدر ما يركز على الكواليس الاخرى التي كانت في الخلفية راء تلك الاحداث.

إقرأ أيضًا: مسلسل المشوار كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

تفاصيل قصة مسلسل العائدون:

يعد مسلسل “العائدون” من أحدث المسلسلات الوطنية، والمأخوذة من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

أحداث مسلسل “العائدون” مستوحاة من قصة حقيقية، عن العائدون من أوكار الإرهاب في الفترة ما بين 2018 و2020، وكيف تصدت لهم المخابرات المصرية، ونجحت في القضاء عليهم.

إقرأ أيضًا: مسلسل يوترن كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

أبطال مسلسل العائدون:

شارك في تصوير المسلسل الرمضاني العائدون مجموعة من النجوم المصريين ذات الشهرة الواسعة، وهم كما يأتي:

أمير كرارة.
أمينة خليل.
محمد فراج.
محمود عبد المغني.
هاجر الشرنوبي.
ميدو عادل.
صبرى عبد المنعم.
خليل إسلام جمال.
محمد عز.

موعد العرض:

من المقرر عرض مسلسل العائدون خلال شهر رمضان كريم في تاريخ 2 أبريل / نيسان لعام 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يعد من ضمن قائمة أهم المسلسلات المنتظرة حالياً بسبب مضمون القصة والهدف منها، بالإضافة إلى مشاركة أشهر النجوم المحبوبين أمير كرارة وأمينة خليل، وسيتم عرض المسلسل على مدار ثلاثين حلقة طيلة شهر رمضان.

تم الإعلان عن إعادة مسلسل العائدون خلال شهر رمضان عبر قناة DMC العامة وذلك بعد ساعتين من عرض المسلسل على قناة DMC العامة، أي في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية والثانية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث أكدت شركة إنتاج المسلسل على هذه المواعيد.

تم التصريح عن القنوات التي سيتم من خلالها بث مسلسل العائدون خلال شهر رمضان الكريم وهي كما يأتي:[1]

قناة DMC دراما.
قناة DMC العامة.
منصة شاهد نت.
منصة watch it.

 

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى