العرّاب الفنيمشاهير العرب

معجب تامر حسني كبير السن يُبكي المتابعين.. ما فعله معه الأخير صادم!!-صورة

معجب تامر حسني

أبكى معجب الفنان المصري تامر حسني، وهو كبيرٌ في السّن، جميع المتابعين بعد أن عرفوا قصته المحزنة، وبعدما شاهدوا ما فعله تامر معه.

إليكم قصة معجب تامر حسني

إقرأ أيضًا: تامر حسني ترك خطيبته من أجل بسمة ففضحته جليلة بعد سنوات!

في التفاصيل، في لفتة إنسانية نشر الفنان المصري ​تامر حسني​ صورة جديدة على حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي مستخدماً خاصية القصص القصيرة تجمعه مع أحد معجبيه من كبار السن بعد نسيان الأخير لهاتفه .

وعلق تامر على الصورة قائلاً: “وأنا بصور الفيلم جه الراجل الطيب الجميل اللي جنبي ده طلب يتصور معايا، بس مكانش معاه التليفون، قلت له هصورك بتليفوني وهنزلها عندي وإن شاء الله هتوصلك”.

وأضاف حسني: “أي حد يعرفه يوصلها له أمانة عليكم عشان وعدته، وأنا عارفكم ملوك الجدعنة، هو شغله في الشيخ زايد”.

معجب تامر حسني
معجب تامر حسني

 

من جهةٍ أخرى، فجر داعية إسلامي مفاجأة كبيرة جدًّا، حيث أعلن على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن توبة تامر حسني وسعد الصغير.

في التفاصيل، إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي منشور للداعية الإسلامي ​حاتم الحويني​ بشكل كبير، وأحدث بلبلة خلال الساعات الأخيرة، تحدث فيه عن الفنانيّن المصريين ​تامر حسني​ و​سعد الصغير​، حيث أعلن أنهما اعترفا بذنوبهما وكتب:

إقرأ أيضاً: تامر حسني وإليسا معًا.. إليكم تفاصيل ما سيجمعهما سويًا!!

“سعد الصغير و تامر حسني أقرّوا بذنوبهم؛ فاللهمّ خذ بناصيتهم إليك وتب عليهم”، الأمر الذي أثار غضب المتابعين
هذا وكان سعد الصغير قد أعلن عن رغبته في اعتزال الفن، مؤكداً أنَّه “يدعو الله عزّ وجل أن يعينه على هذا القرار”، وقال خلال تصريحات له: “إنني أدعو الله باعتزال الغناء وإذا فعلت ذلك فاعلموا أنني حصلت على رضا الله”.أمّا تامر حسني، فكان سبق وصدم الجمهور بتصريحات، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية بعد حفله الغنائي في “إكسبو 2020 دبي” حيث قال بأن فكرة اعتزال الفن موجودة لديه.

وصرح خلال برنامج “يلا سوشيل” عبر قناة “أبو ظبي”، ردّاً على سؤال “هل تفكر في الاعتزال لأسباب دينية؟”، قائلاً: “فكرة الاعتزال موجودة لأسباب عدّة، ومن فترة ذكرت أنني أتمنى تحقيق أحلام أخرى بعيداً من الغناء”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى