العرّاب الفنيمشاهير العالم

بعد تعرّضها للاغتصاب.. أرقام ثروة ليدي غاغا خيالية!!

ثروة ليدي غاغا

بعد أن اعترفت بتعرّضها للاغتصاب في عمرٍ صغيرٍ، وأنّها كانت تعيش حياةً بائسةً، ها هي النجمة العالمية ليدي غاغا تحقق ثروة فوق الخيال، غير آبهة بمشاكلها السابقة.

إليكم ثروة ليدي غاغا

إقرأ أيضًاليدي غاغا تصدم الجميع بصورتها دون فلتر.. لن تصدّقوا كيف بدا وجهها!!

في التفاصيل، تعدّ الفنانة العالمية ​ليدي غاغا​ واحدة من أكثر الفنانات شهرة ونشاطاً بأكثر من مجال، ما جعل منها واحدة من أغنى المشاهير عالمياً.

وتقدّر ثروة الليدي غاغا، بـ 320 مليون دولار، وهي ثروة قابلة للزيادة بحسب موقع “ذا ثنجس”، وموقع “ويلثي غوريللا” حتى عام 2021.

وتعدّ بداية الليدي غاغا عام 2008 بأغنية “Just Dance”، صعدت شهرتها بسرعة بالغة.

ولفتت غاغا الأنظار لها بشكل كبير، وذلك بسبب إطلالاتها الخارجة عن المألوف وحفلاتها الملفتة، كما أن قدراتها التمثيلية العالية، جعلت من نسبة مشاهدات أفلامها عالية جداً.

ليدي غاغا
ليدي غاغا

 

من جهةٍ أخرى، انهارت الفنانة العالمية ليدي غاغا في برنامج أوبرا وينفري الجديد تحت عنوان “The me you can’t see”، حيث كشفت أنها تعرّضت للاغتصاب على يد أحد المنتجين، فحملت منه.

في التفاصيل، بكت ليدي غاغا أثناء رواية ما حدث بعد أن طلب منها أحد المنتجين، لم تذكر اسمه، خلع ملابسها قبل أن يهددها بحرق موسيقاها مشيرة إلى أنها كانت في التاسعة عشر من عمرها في ذلك الوقت.

إقرأ أيضًامكافأة ليدي غاغا بعد اختفاء كلبها…من صاحب النصف مليون دولار؟

وأوضحت أنها رفضت وغادرت، متابعة :”ولم يتوقفوا. لم يتوقفوا عن سؤالي، ثم تجمدت فقط وأنا .. لا أتذكر حتى“.

ورفضت ليدي غاغا ذكر اسم المنتج مشيرة إلى أنها لا تريد مواجهته مرة أخرى أبداً، وتابعت أنه تم تشخيص إصابتها بمرض الذهان العقليPSTD النفسي بعد سنوات، بعد ذهابها إلى المستشفى بسبب الألم المزمن وأعلنت عن تشخيصها في عام 2016.

وكشفت عن الأعراض التي عانت منها قائلة:” شعرت أولاً بألم كامل، ثم خدر، ثم أصبت بالمرض لأسابيع وأسابيع طويلة بعد ذلك، وأدركت أنه نفس الألم الذي أصبت به بعد أن وضعني الشخص الذي اغتصبني حاملًا في الزاوية، في منزل والدي، لأنني كنت أتقيأ ومريضة. ولأنني تعرضت للإيذاء، فقد تم حبسي في الاستوديو لأشهر“.

وأوضحت أنها خضعت للكثير من الفحوصات والأشعة بالرنين المغناطيسي لكن الأطباء لم يجدوا بها أي مرض، ولكن الطريقة التي شعرت بالألم بها هي ما شعرت به بعد تعرضها للاغتصاب.

وأشارت إلى أنها استغرقت سنوات من أجل التعافي بعد أن وصل الأمر لذروته مع انهيارها، وخلال عامي 2018-2018 ألغت سلسلة من مواعيد حفلات جوالتها الغنائية معلقة :”لم أكن نفس الفتاة لمدة عامين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى