العرّاب الفنيمشاهير العرب

أحلام تطلق اغنية “حالو يا حلو” لمناسبة شهر رمضان-فيديو

أحلام تطلق اغنية "حالو يا حلو" لمناسبة شهر رمضان-فيديو

أطلقت الفنانة الاماراتية أحلام اغنية بعنوان “حالو يا حالو” وذلك لمناسبة شهر رمضان المبارك.

وطرحت أحلام اغنية “حالو يا حلو” والكليب الخاص بها عبر قناتها الخاصة على يويتوب، وتقول:”إن جيت للحق والله إحنا اللي ضيوف عليك، بتجيلنا بأحلا طلة والخير والبركة فيك، الخير والبركة فيك، إن جيت للحق والله إحنا اللي ضيوف عليك، بتجيلنا بأحلا طلة والخير والبركة فيك، الخير والبركة فيك، حلوا يا حلوا رمضان كريم يا حلوا، حلوا يا حلوا أنوارا الحلوه هلوا”.

أغنية “حالو يا حالو” من كلمات محمد البدري وألحان نادر أنيس.

ومن ناحية اخرى، كانت تألقت الفنانة الاماراتية احلام ليل امس في حفل النسخة الاولى من مهرجان الموريكس دور انترناشيونال الذي اقيم في دبي.

وحرصت احلام على حضور حفل الموريكس دور لنيل جائزتها برفقة زوجها مبارك الهاجري، إذ حصدت جائزة نجمة الغناء في الخليج العربي.

وخطفت أحلام الأنظار بأناقتها بفستان تميّز بلونه الأزرق الزاهي، وتصميمه الرائع الذي مدح رشاقتها وأبرز خصرها النحيل مع أكمام واسعة من الشيفون المطرّز الذي أضفى لمسة أنثوية جميلة على الثوب.

وفي كلمة ألقتها على المسرح، عبّرت أحلام عن سعادتها وفخرها بإقامة الحفل في دبي، وقدّمت الجائزة في البداية للشيخة فاطمة بنت مبارك، وإلى كل الأمهات.

هذا وكانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الاماراتية أحلام غاضبة ومستاءة في حفل الموريكس دور.

وبحسب ما تم تداوله، فإن غضب أحلام وانفعالها خلال حضورها ليل أمس حفل الموريكس دور نتيجة انزعاجها من تجمهر عدد من الحاضرين حولها طالبين التصوير معها، إذ سمع صوتها وهي تقول:”بعدوا الشباب عني”.

وبعد الضجة التي اثارها تصريف احلام هذا، خرجت عن صمتها لتوضح ما حصل، مؤكدةً ان الموضوع عكس ذلك تماماً، وهي لم تقل “بعدوا الشباب عني”، وإنما قالت “بعد شوي”، لأن اللحظة التي طلب فيها التصوير معها كانت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تستلم جائزتها، وذوقا منها ارادت الانتظار لحين انتهاء نادين.

هذا وكانت فاجأت عاملة أحلام الشامسي المنزلية الجمهور بعد ظهورها بمقطع فيديو وهي ترتدي الحجاب وقالت النجمة العربية أنها تدخل الإسلام خلال تواجدهما في مكة المكرمة

وظهرت عاملة أحلام المنزلية معها في مقطع فيديو وهي تدخل الإسلام أثناء أداء العمرة في مكة المكرمة وأعلنت النجمة أن كريس التي ترتدي الحجاب اعتنقت الدين الإسلامي.

إقرأ أيضًامقهورين بسبب زوجها.. ما قالته أحلام يثير السخرية والسبب!! – فيديو

ونطقت كريس الشهادتين أمام الكاميرا كما قالت أحلام أن هذه هي المرة الثانية التي تذهب معها إلى العمرة الأمر الذي فاجأ الجمهور

وفي الفيديو ظهر معها شيخ أيضاً حيث تحدث عن التزام أحلام بالدين الإسلامي وحفظها القرآن والأدعية وهو ما فاجأه شخصياً أثناء تواجده معها

وكانت قد صدمت الفنانة الإماراتية الخليجية أحلام الشامسي جميع المتابعين، بعد أن ظهرت وهي تضع قرطًا في أنفها، فهل يليق بها؟

في التفاصيل، خطفت الفنانة الاماراتية ​أحلام​ الأنظار بأحدث جلسة تصوير خضعت لها وبدت في غاية الجمال خصوصاً أنها من النجمات اللواتي يتميزن بستايل فخم واطلالات ينتظرها المتابعون، بما فيها من سخاء وتنسيق لائق عليها كنجمة خليجية وعربية.

واستعرضت أحلام اطلالاتها واختارت فستاناً باللون البنفسجي ونسقته مع بعض المجوهرات الثمينة التي لاقت بالاطلالة، الا ان ما فاجأ المتابعين انها وضعت قرطاً في انفها، ورأى عدد كبير من المتابعين انه لاق بها، وأشادوا بهذا التغيير، خصوصاً انها مع التجديد في اطلالاتها ولا تحب التكرار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى