العرّاب الفنيمشاهير العالم

اول تعليق من كريس روك بعد الصفعة التاريخية من ويل سميث…ردة فعله صادمة

اول تعليق من كريس روك بعد الصفعة التاريخية من ويل سميث...ردة فعله صادمة

خرج النجم العالمي كريس روك لأول مرة عن صمته وعلّق على الصفعة التاريخية التي وجهها له النجم العالمي ويل سميث في حفل الاوسكار 2022.

وجاء تعليق كريس روك على صفعهة ويل سميث له من خلال ظهوره وم أمس الأربعاء على المسرح لتقديم عرض مسرحي حاص به، حيث استقبله الجمهور الحاضر بحفاوة كبيرة.

ذلك الاستقبال الحار جعل عينا كريس تدمعان، ثم بدأ عرضه وسأل ساخراً “كيف كانت عطلة نهاية الأسبوع؟”، فرد الجمهور بالضحك.

وتابع  بما معناه “ليس لدي فكرة عما حدث، إذا جئتم لتسمعوا ذلك، لقد أحببت عرضاً كتبته قبل عطلة نهاية الأسبوع”، أي قبل الحادثة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وأضاف “ما زلت نوعاً ما أعالج ما حدث، وفي مرحلة معينة سأتحدث عن تلك الحادثة. وستكون جدية وكذلك مضحكة، ولكن في الوقت الحالي سأخبركم بعدد من النكات”.

ثم بعد ساعة تقريباً عاد كريس روك في عرض ثانٍ إلى المسرح، وتم استقباله بحفاوة مرة أخرى. وقال بما معناه “لقد كتبت العرض قبل كل الذي حصل”، وأكد أنه لم يتحدث إلى ويل سميث منذ نهاية الأسبوع، وقال “لم أتحدث إلى أي أحد على الرغم مما سمعته”.

ومن ناحية اخرى، كانت فضحت كارولين والدة النجم العالمي ويل سميث ابنها وذلك بتعليقها على صفعته لمقدم حفل الاوسكار كريس روك.

إقرأ أيضًاويل سميث يعتدي بالضرب على ممثل سخر من مرض زوجته على المسرح – فيديو

وبحسب ما نقلت صحيفة “الديلي ميل” عن والدة ويل سميث، فإنها تفاجأت بما فعله ابنها مع كريس روك امام الملايين، بما انها كانت تشاهد البث الحي لحفل الاوسكار من منزلها في ولاية فيلاديلفيا في اميركا.

وقالت كارولين :”إنه شخص ناضج وسوي للغاية… لم أرَه منفعلاً إلى هذا الحد من قبل… لم ينفعل هكذا في حياته”.

واشارت كارولين الى انها تحدثت مع ابنها ويل بعد الذي حصل، وطلبت منه الحصول على قسط من الراحة والذهاب في إجازة، مؤكدةً أنه سيتمكّن من حل مشاكله.

وتابعت:”أنا فخورة بما هو عليه اليوم… إنه يستحق الفوز بجائزة أفضل ممثل عن أدائه في فيلم الملك ريتشارد”.

وختمت بالقول:”أعرف كيف يعمل، إنه يعمل بجد. يستحق جائزة أوسكار عن كل الأدوار التي لعبها في أفلامه”.

هذا وفي أوّل تعليقٍ لها على الإطلاق، بعد أن صفع زوجها مذيع الأوسكار كريس روك، قامت زوجة ويل سميث بالحديث عمّا حصل، حيث فاجأت الجميع بما قالته.

في التفاصيل، خرجت الممثلة الأمريكية جادا بينكيت سميث عن صمتها، للتعليق بشكلٍ ”غير مباشر“ على الأزمة التي أحدثها زوجها الممثل العالمي ويل سميث على مسرح الأوسكار.

واستعانت الممثلة الأمريكية بصورةٍ كُتبت فيها عبارةً تقول: ”هذا موسم للتعافي وأنا هنا من أجله“، للتعليق على الأمر بشكلٍ غير مباشر، بعد يومين من التزامها الصمت وعدم التعليق على قيام زوجها بصفع زميله الممثل الكوميدي كريس روك على خشبة المسرح أمام الجميع خلال حفل توزيع الجوائز.

ولاقت تدوينة جادا بينكيت سميث تفاعلا من متابعيها، الذين اعتبروا أنها ستسامح الجميع في الفترة الحالية، خصوصاً بعد سخرية كريس روك من شعرها الحليق أمام الجميع، حيث قال الأخير إنه يتطلع إلى رؤية جادا في الموسم الثاني من فيلم ”G.I. Jane“ في إشارة للدور الذي قدمته ديمي مور حيث ظهرت الأخيرة في الفيلم حليقة الرأس.

وفوجئ الجميع برد ويل سميث على هذه السخرية مباشرةً، حيث فقد أعصابه وقام بصفع كريس على وجهه، وحذر كريس من نطق اسم زوجته جادا مجددًا.

ولكن سرعان ما قام ويل سميث بالتعليق على الأمر، من خلال بيانٍ اعتذر فيه عما فعله بالحفل ووجه اعتذاره كذلك للقائمين على الأوسكار.

إليكم أول تعليق من زوجة ويل سميث

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى