العرّاب الفنيمشاهير العرب

بطل مسلسل عروس بيروت يفجع بوفاة أقرب الناس…شاهد كلامه المؤثر

بطل مسلسل عروس بيروت يفجع بوفاة أقرب الناس...شاهد كلامه المؤثر

فجع بطل مسلسل “عروس بيروت” الممثل السوري علاء الزعبي بوفاة والده.

وعلن بطل مسلسل عروس بيروت علاء الزعبي عن الخبر الحزين عبر صفحته الخاصة على انستغرام، إذ نشر صورة له مع والده الراحل، ونعاه بكلمات مؤثرة قال فيها:”رحيلك يا أبي بدأ يتلاشى ذلك الأمان الإستثنائي الذي كان يغمرني منذ طفولتي عندما تمسك يدي بيدك الدافئة.. كم سيكون الإعتياد على غيابك صعب.. رحمك الله يا حبيبي ياأبي.. انا لله وانا اليه راجعون.. ادعو له بالرحمة..”.

ومن ناحية اخرى، كانت روت بطلة مسلسل عروس بيروت لحظات مرعبة حصلت معها بعد دخولها لإجراء عملية جراحية في الركبة لكنها ماتت ثم عادت للحياة من جديد.

الممثلة القديرة تقلا شمعون بطلة مسلسل عروس بيروت تحدثت لأول مرة في برنامج 40 أنها عاشت لحظات ماتت فيها لفترة ولم يستطيع الأطباء إيقاظها.

وقالت تقلا أنها أصيبت بركبتها خلال ممارستها الرياضة وكان من المفترض أن تكون العملية بسيطة لكن عند انتهائها لم يستطيع الأطباء أن يعيدوها لوعيها.

إقرأ أيضًاعرس الموسم…زواج تقلا شمعون للمرة الثانية يُشعل مواقع التواصل – فيديو

ووصفت ما حدث معها بأنها لحظات شعرت فيها أنها تموت وبدأت تسمع صراخ من حولها يقولون لها “قومي” ثم انخفض هذا الصوت تدريجياً عندما فقدت الوعي تماماً.

وأكملت تقلا حديثها مع جيسيكا عازار أنها سمعت حالة الهستيريا التي حصلت ممن حولها وهي تفقد الوعي وبدأت تفكر أن هؤلاء لن يذهبوا معها عند موتها.

هذه الحادثة التي استمرت لدقائق دفعت تقلا لتعيد التفكير بالكثير من الأمور عندما عادت إلى وعيها وبأن هناك ألم كبير ستتركه في غيابها.

وهي من المرات النادرة التي تتحدث فيها تقلا شمعون عن أحداث من حياتها الخاصة كما كشفت في الحلقة عن لحظات مجنونة ومفاجآت يقدمها لها زوجها طوني فرج الله.

وكشفت أيضاً عن أن أقسى صليب عاشته هي وعائلتها هي عند غرق ابن شقيقها وكانت موجودة هي ووالدته التي رفضت تسليمه وتقبل وفاته.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى