العرّاب الفنيمشاهير العرب

صورة نادرة لطفل مع عبد الحليم حافظ اجتاحت مواقع التواصل.. والسبب!!

صورة عبد الحليم حافظ

اجتاحت صورة نادرة للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ، مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يضعه في حضنه، أحد الأطفال، ليتبيّن أنّ هذا الطفل هو قريبه.

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للراحل ​عبد الحليم حافظ​ تجمعهه بإبن أخيه محمد علي شبانة، خلال الاحتفال بعيد ميلاده.

إقرأ أيضًا: الكشف أخيرًا عن أجر عبد الحليم حافظ في بطولته السينمائية.. الرقم صادم!!

حيث ظهر عبد الحليم حافظ وهو يحمل على قدميه ابن شقيقه الطفل محمد شبانة.

الجدير بالذكر أن اليوم 30 مارس يصادف ذكرى رحيل عبد الحليم حافظ الـ 45 عاماً حيث توفي في مثل هذا اليوم من عام 1977 في لندن.

بعد مسيرة حافلة بالنجاحات والعطاءات قدم خلالها العديد من الأغاني والأفلام السينمائية التي مازالت عالقة فى أذهان الجماهير والمشاهدين حتى يومنا هذا.

إليكم صورة عبد الحليم حافظ

 

من جهةٍ أخرى، وللمرة الأولى، قامت النجمة المصرية شريهان بالكشف عن أسرار متعلّقة بحياة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، حيث أثارت الجدل بما قالته عن مرضه.

في التّفاصيل، كشفت الفنانة المصرية ​شريهان في فيديو انتشر لها​ تتحدث فيه عن أسرار الفنان المصري الراحل ​عبد الحليم حافظ​، بلقاء تلفزيوني.

ووصفت شريهان حافظ بـ “التلقائي” وأنه يتمتع بذكاء حاد قائلة: “عبد الحليم حافظ كان واعي ومثقف وحذر وطيب، وكان بالنسبة ليا أبويا، وكان شايف ومن أنا طفلة خسارة إني مامثلش، وقال لأخويا عمر خورشيد كتير عشان أمثل”.

وأضافت: “رشحني لرمسيس نجيب عشان أمثل، بس كان دايما حزين وناقصه حاجة، يمكن زوجة أو حبيبة، يمكن مرضه، رغم أنه كان بيظهر أقوى من المرض ويسخر منه”.

إقرأ أيضًا: شريهان برسالةٍ مؤثرة بعد وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم – صورة

كما أشارت إلى ما يأكله خلال فترة مرضه موضحة: “كانت سفرة مليانة أكل قدامه وهو بياكل جبنة، ماكنش في علاج لحالته ساعتها، لما كبرت ونضجت حسيت بحالة الحزن اللي كان عايش فيها”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى