العرّاب الفنيمشاهير العرب

مايا دياب تفقد اعصابها بسبب الجهل والسخافة والانحدار..من قصدت بكلامها؟

مايا دياب تفقد اعصابها بسبب الجهل والسخافة والانحدار

فقدت الفنانة اللبنانية مايا دياب اعصابها وهاجمت بعض المحطات اللبنانية وذلك بسبب استضافتها لشخصيات غير مؤهلة ان تظهر على الشاشة، فهل قصدت رملاء نكد؟

وكتبت مايا دياب عبر صفحتها الخاصة على تويتر تغريدات اعربت فيها عن استيائها من هذه المحطات اللبنانية، وقالت:”في اشخاص نبّتوا على السوشيل ميديا من الجهل من العبث من فراغ عقلهم،بليييييز تركوهم محل ما طلعوا و ما بقى توزعوهم علينا في كل مكان وعلى التلفزيون،احترموا عقولنا وفهمنا،ما بقى تخبرونا خبرية مع او ضد وكأنوا عم نتناقش بالطلعة على القمر،سخافة وانحدار بحجّة الترند،دمّرتوا اعلامنا”.

رملاء نكد

واضافت:”يا ريت بلدي بصحّة جيدة هو ونقاباته وقضاؤه وقوانينه مثل اكثر البلاد العربية ورح اعطي مثال مصر التي تتحرّك نقاباتها على الفور لحماية كل فنانيها بمؤازرة قانون ودولة يحمي خدش عقل فنّها ومواطنيها ويمنع اعلامها واعلامييها من الانحدار،فإذا الانحدار اليوم يسرع الشهرة فالسجن يسرعها أيضا”.

كلام مايا دياب دفع ببعض المتابعين الى التساؤل ان كانت تقصد رملاء نكد، خصوصاً انها كانت اطلت مؤخراً في مقابلة عبر الجديد، واثارت الجدل بتصريحاتها منها انها اصبحت صغيرة على لبنان وتريد الغناء امام بيونسيه وشاكيرا.

 

https://twitter.com/mayadiab/status/1509272277157916676
ومن ناحية اخرى، كانت وجهت الفنانة اللبنانية مايا دياب رسالة الى منتخب مصر بعد خسارتها امام منتخب السينغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 

وكتبت مايا دياب عبر صفحتها الخاصة على تويتر:”شرفتوا مصر وكل اللي بحبوا مصر .. إنتوا أبطال وراسكم دايما مرفوع حتى لو الحظ ما حالفكمش منتخب مصر”.

ومن ناحية اخرى، كانت وجهت الفنانة اللبنانية مايا دياب رسالة مؤثرة جداً لإبنتها كاي في عيد الأم.

ونشرت مايا دياب عبر صفحتها الخاصة على انستغرام مجموعة صور وفيديوهات تجمعها بإبنتها كاي من عدة مناسبات، وقالت:”‏أنت الحياة أنت الدنيا كلها أنت حلم كل أم”.

ومن ناحية اخرى، كانت كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن رغبتها في ان تصبح اما للمرة الثانية.

وفي التفاصيل، وخلال مقابلة لها عبر تلفزيون الجديد ورداً على سؤال حول ان كانت مع فكرة التبني، اكدت مايا دياب انها ستصبح اما، قائلة :”بدي جيب ولد وبعدين بتبنى”.

ومن ناحية اخرى، هاجمت دياب المرأة اللبنانية، مؤكدةً انها السبب في عدم اخذها لحقها وتحديداً في المواقع السياسية، مشيرة الى ان المرأة لا يجب ان تنتظر الرجل لكي يعطيها مكانها، بل عليها هي ان تسعى لهذا الأمر لأنها تستحق.

هذا وكانت استبدلت الفنانة اللبنانية مايا دياب شعرها بعد أن حلقته مثلما يبدو في الصور المنشورة، بحبيباتٍ صغيرةٍ جدًّا من الكريستال.

في التفاصيل، خضعت الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ لجلسة تصوير جديدة وبدأت تنشر العديد من الصور منها والتي تميّزت بطابع اغريقي وفينيقي فريد.

وفي احدث الصور تخلت مايا عن شعرها الاشقر الذي عرفت به واستبدلته بشعر مستعار مميز مصنوع من حبوب الكريستال ويلمع بشكل واضع وذلك خلال جلوسها في البحر حسب الصور المنشورة.

وحازت مايا على اعجاب المتابعين الذين أثنوا على أفكارها الفريدة من نوعها وعلى جمالها في جلسة التصوير طالبين منها المزيد من الصور والاعمال الناجحة التي تعودوا عليها خلال السنوات الماضية.

إقرأ أيضًامي العيدان تهاجم مايا دياب وتفضحها.. والسبب أدهم نابلسي!! – فيديو

مايا دياب تستبدل شعرها بالكريستال

مايا دياب

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى