العرّاب الفنيمشاهير العرب

نوال بري ورولا شامية تلتقيان للمرة الأولى…وتفاصيل سرية تُكشف !

نوال بري ورولا شامية تلتقيان للمرة الأولى...تفاصيل تكشف لأول مرة!

تلتقي كل من الممثلة والاعلامية اللبنانية نوال بري والممثلة اللبنانية رولا شامية لأول مرة من خلال مسلسل “والتقينا” المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل على شاشة الـmtv.

وكشفت كل من نوال بري ورولا شامية تفاصيل شخصيتهما ضمن تقرير لبرنامج et بالعربي، إذ تؤدي الاولى شخصية مراسلة، فيما تؤدي الثانية لأول مرة شخصية درامية وتبتعد عن الكوميديا.

وخلال التقرير اكد الممثل اللبناني ميشال حوراني الذي يشارك في بطولة العمل ان المسلسل يعكس الواقع اللبناني ويحكي قصة هذه البلد الذي فيه هذه المنظومة الحاكمة.

اما بالنسبة لنوال فأكدت ان شخصية حلا التي تؤديها في المسلسل تشبهها كثيراً.

يشار الى ان العمل من بطولة نوال بري بشخصية “حلا”، ميشال حوراني بدور “مجد”، ورولا شامية، وهو من إنتاج قناة الـMTV بالتعاون مع MarwaGroup، ومن كتابة غادة كلاس مهنا، وإخراج مكرم الريس.

ومن ناحية اخرى، ومنذ اعلان نوال بري خبر اعتزال الاعلام وقد سبب هذا الأمر صدمة كبيرة بالنسبة للجمهور متساءلين عن خلفية هذا القرار المفاجئ.

وقال البعض أن نوال بري قد قررت اعتزال مجال الصحافة بعد دخولها مجال التمثيل لكن سبب هذا التحول المفاجئ حادثة كادت تودي بحياتها

إقرأ أيضًاظهور مفاجئ لإبنة ديما الجندي..اطلالتها المثيرة حديث الجمهور-صورة

وفي مقابلة مع راغب حلاوي في برنامج et بالعربي قالت الإعلامية اللبنانية أنه في إحدى المرات حين كانت في تغطية تم محاصرتها من قبل شباب ينتمون إلى أحد الأحزاب

وبقيت نوال برفقة المصور في بناء لفترة وعاشت لحظات من الخوف حتى استطاعت القوى الأمنية إنقاذهما عن طريق حيلة وخداع الشباب

ومنذ تلك اللحظة اتخذت قرار اعتزال الاعلام بعد أن نجت من الموت بأعجوبة لكنها أشارت إلى أنها ابتعدت عن العمل السياسي وليس المجال

وتشارك نوال في الموسم الثالث من مسلسل عروس بيروت إلى جانب ظافر العابدين وكارمن بصيبص وعدد من النجوم

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى