العرّاب الفنيمشاهير العرب

تغريدة مثيرة للجدل من شيرين عبد الوهاب اعادت طلاقها الى الواجهة

تغريدة مثيرة للجدل من شيرين عبد الوهاب اعادت طلاقها الى الواجهة

اثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً بين المتابعين بسبب تغريدة اعادت قصة طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب الى الواجهة.

وفي التفاصيل، فقد كتبت شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الخاصة على تويتر قائلةً:”ربك ما بيديش أبداً حمل تقيل… غير للكتف اللي يشيل”، وهو الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من المتابعين مشيرين الى انها تقصد ما مرت به بعد ازمة طلاقها من حسام حبيب.

ومن ناحية اخرى، كانت عبّرت الفنانة شمس الكويتية عن استيائها من طريقة شيرين عبد الوهاب في التعامل مع طلاقها وبأنها استغلت حسام حبيب وشككت بقصة انهيارها كما قالت للناس

وكشفت شمس في مقابلة ببرنامج المجهول أن شيرين عبد الوهاب ليست منهارة بل استغلت حسام وأزمة انفصالها عنه للترويج لألبومها الجديد.

وأكدت أنها لا تعتبر امرأة قوية فقط لأنها تجاوزت أزمتها بسرعة وأطلقت ألبومها بل عكس ذلك لأنها تحدثت بطريقة بشعة عن إنسان عاشت معه لسنوات طويلة بعد انفصالها

إقرأ أيضاًحمل شيرين عبد الوهاب يثير الجدل…وزن زائد أم طفلها الأول من حسام؟ – فيديو

وتساءلت كيف كانت منهارة وبذات الوقت ترد على الاتصالات وتجري مقابلات معلقة:

“أنا إذا كنت في وضع نفسي سيء فلا أستطيع الرد على الهاتف”

وشككت أصلاً أن شيرين مرت بأزمة مشيرة إلى أنها تحب أغانيها وصوتها لكنها أخطأت في التعامل مع أزمة انفصالها عن حسام حبيب.

وكانت كشفت تقارير صحافية تفاصيلاً صادمة عن علاقة تربط شيرين عبد الوهاب بالعريس الذي انتشرت فيديوهات له معها بشكل كبير في الأيام الماضية.

وبحسب موقع et بالعربي فإن هناك علاقة تربط شيرين بالعريس وهذا ما ظهر في مقاطع الفيديو التي انتشرت حيث علق منظم الحفل على ما حصل:

“القصة هي أنه أتت لينا خطيبة أحمد وأهلها وأهله وهو لم يكن موجوداً عندما اجتمعنا لأول مرة واتفقنا على ترتيبات الزفاف، وقالت لي أنها عايزة تعمل حاجة اتفقوا كلّهم عليها وهو من أشدّ المعجبين بشيرين عبد الوهاب، وكنّا عايزين شيرين أن تحضر وتبقى مفاجأة له وتغني بالفرح”

وتابع:“تواصلت مع مكتب شيرين ومديرة أعمالها سارة الطباخ وشرحت لها الموضوع وقلت لها أحمد من أشد معجبي شيرين ووراها في كل حاجة وهي بالنسبة له الحياة وصورها في بيته وعمله وموبايله وحياته كلها شيرين ويعشقها عشق غير طبيعي”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى