العرّاب الفنيمشاهير العرب

ماجد المهندس ينشر لقطات خاصة من حفل زفاف شام الذهبي-فيديو

ماجد المهندس ينشر لقطات خاصة من حفل زفاف شام الذهبي-فيديو

حرص الفنان العراقي ماجد المهندس على المباركة لابنة الفنانة السورية اصالة شام الذهبي على زواجها الذي اقيم منذ ايام وكان من بين النجوم الحاضرين فيه.

ونشر ماجد المهندس عبر صفحته الخاصة على انستغرام مقطع فيديو تضمن لقطات خاصة من حفل زفاف شام الذهبي، وعلّق عليه بالقول:”الف مبروك للغالية شام والغالي احمد وفنانتنا الرائعة صولا ربي يحفظكم ويديم عليكم السعادة”.

ومن ناحية اخرى، كانت أثارت صورة قيل أنها تعود إلى حبيبة الفنان ماجد المهندس الكثير من الجدل بعد أن قامت النجمة الشهيرة بالتغزل به في العلن.

صورة حبيبة ماجد المهندس:

ونشرت النجمة السورية ليليا الأطرش صورة برفقة ماجد المهندس وتغزلت به بطريقة أثارت جدلاً حول كونهما تربطهما علاقة حب.

وقالت ليليا بتعليقها على الصورة:

“ولنّ ذوقي غير وفوق المستوى يوم احب …احب شي ما له مثيل”

وجاءت التعليقات على الصورة:

“واخيراً لقيتي حب حياتك”

“شوووو حلووين سووه”

“لك نيالللللللك هاد البرنسسسس الرقي كلوو”

وكانت قد فاجأت الفنانة ليليا الأطرش الجميع بعد أن ظهرت عارية في حوض الاستحمام، ولتبعد الانتقادات عنها، عمدت إلى إيقاف خاصية التعليقات.

إقرأ أيضاً: ليليا الأطرش بفستان مثير وجريء وتقليد واضح لدينا الشربيني – فيديو

في التّفاصيل، شاركت الممثلة السورية ​ليليا الأطرش​ متابعيها بصورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام

وظهرت ليليا الأطرش بالصورة التي نشرتها وهي متواجدة في أحد مسابح دبي، مرفقة الصورة بتعليق: “بلش الصيف عندي”، وحرصت ليليا الأطرش على تقييد خاصية التعليقات وذلك تجنباً للتعليقات المسيئة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على صفحاتهم وسط انتقادات من استعراض إطلالتها في حمام السباحة معتبرين أن هذه الصور شخصية ولا يجوز نشرها للجميع وكان من بين التعليقات، “يلي استحوا ماتوا”، “إذا بتستمري هيك بيجيكي دور”، “شكلها لسا ما حصلت على الإقامة الذهبية”.

الجدير ذكره أن ليليا الأطرش تسجل غياب عن الدراما السورية للموسم الرمضاني الثالث على التوالي، وكان آخر أعمالها مسلسل “​حركات بنات​”، ومسلسل “وهم” والجزء الثاني من “​حرملك​”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى