العرّاب الفنيمشاهير العالم

​سيلفستر ستالون يقود حملة لدعم بروس ويليس بعد الاعلان عن مرضه الخطير

​سيلفستر ستالون يقود حملة لدعم بروس ويليس بعد الاعلان عن مرضه الخطير

يقود النجم العالمي سيلفستر ستالون حملة لدعم صديقه النجم العالمي بروس ويليس بعد الاعلان عن مرضه الخطير واعتزاله التمثيل.

ونشر سيلفستر ستالون عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي صورة تجمعه بـ بروس ويليس، وقال:”نشر ستالون صوراً له مع ويليس على وسائل التواصل الاجتماعي معلقاً ما معناه: صداقتنا تعود الى سنوات في الماضي، اصلي متمنياً لك ولعائلتك الرائعة الافضل”.

هذا وصدمة كبيرة تلقاها معجبو ومحبو النجم والممثل الأميركي العالمي بروس ويليس، وذلك بعد اعلان الـ اعتزال نهائيًا، وذلك بسبب حالته المرضية الصعبة جدًا.

تفاصيل اعتزال بروس ويليس

في التفاصيل، قرر النجم الأميركي بروس ويليس وضع حد لمسيرته الفنية، الأربعاء، بسبب معاناته من ظروف صحية صعبة بينها فقدانه القدرة على الكلام.

وذكرت عائلة ويليس في رسالة لها عبر إنستغرام أن ”بروس عانى بعض المشاكل الصحية وتبيّن من تشخيص وضعه أخيراً أنه مصاب بمرض الحبسة (أي فقدان القدرة على الكلام) مما يؤثر على قدراته الإدراكية“.

وأضافت عائلة بطل سلسلة أفلام ”داي هارد“: ”لذلك، وبعد دراسة متأنية، يتنحى بروس عن هذه المهنة التي كانت تعني له الكثير“.

وأوضحت ”أنها مرحلة صعبة حقاً لعائلتنا ونحن نقدر بشدة استمرار حبكم وتعاطفكم ودعمكم“.

إقرأ أيضًاانفصال أحمد حسن وزوجته زينب يصدم الجميع..والسبب: فضائح تحرش وغيرها

وجاءت الرسالة بتوقيع زوجة ويليس الحالية إيما هيمنغ ويليس وزوجته السابقة الممثلة ديمي مور، وأبنائه رومر وسكاوت وتالولا ومابيل وإيفلين.

وبينت أنها تواجه هذا الوضع ”كوحدة عائلية قوية“. وكتبت: ”شئنا إشراك المعجبين به لأننا نعرف مقدار ما يعنيه بالنسبة اليكم، وكذلك ما تعنونه بالنسبة إليه“.

فيما ذكرت مستشفى مايو كلينك، ”عادةً ما تحدث الحبسة بشكل مفاجئ بعد التعرض لسكتة دماغية أو إصابة في الرأس“، وقد ”تسلب قدرتك على التواصل، وتؤثر في قدرتك على التحدث والكتابة وفهم اللغة الشفوية والكتابية“.

من جهةٍ أخرى، ولد في عام 1955 في غرب ألمانيا West Germany، بدأت مسيرته المهنية عندما لعب دور المحقق ديفيد أديسون David Addison في البرنامج الناجح Moonlighting والذي كان في فترة ما بين 1980-1989. في عام 1988، اشتهر بكونه النجم السنيمائي ذو النية الحسنة (البطل الذي يساعد الناس ويخلوا من أي صفات فساده) وذلك من خلال دوره في الفلم القتالي الناجح والمثير للإعجاب Die Hard.

المشاركة في نجاحات لاحقة مثل Pulp Fiction وThe Sixth Sense، بالإضافة إلى زواجه من الممثلة ديمي مور Demi Moore، ضمنت ل ويليس Willis أن يبقى واحد من أكثر الممثلين المعروفين من جيله. ومن الأفلام التي شارك فيها مؤخراً The Expendables، Red و Moonrise Kingdom.

تزوج ويليس من الممثلة ديمي مور عام 1987 ورزقا بثلاث بنات، لكن زواجهما انتهى بالطلاق عام 2000. تزوج عارضة الأزياء إيما هيمينغ عام 2009، ولديهما ابنة واحدة. أما من حيث ديانة بروس ويليس ومعتقداته وطائفته الأصلية ، فقد ولد لعائلة مسيحية لوثرية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى