العرّاب الفنيمشاهير العرب

21 يوماً و11 حفلاً..جولة استثنائية بكل المقاييس لـ ناصيف زيتون في اميركا

21 يوماً و11 حفلاً..جولة استثنائية بكل المقاييس لـ ناصيف زيتون في اميركا

قام الفنان السوري ناصيف زيتون بجولة استثنائية بكل المقاييس في اميركا، استمرت لـ21 يوماً وتضمنت 11 حفلاً غنائياً ناجحا.

وشملت جولة ناصيف زيتون في اميركا كل من شيكاغو وديترويت وهيوستن ودالاس وبوستن ونيوجرسي وسان فرانسيسكو وسياتل وسان دييغو ولوس انجلوس، حيث احيا النجم السوري حفلات غنائية ناجحة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا.

ومن ناحية اخرى، كان طرح الفنان السوري ناصيف زيتون اغنيته “أوقات” تتر مسلسل “للموت” بنسخة جديدة وذلك التزامن مع اقتراب عرض الجزء الثاني منه في رمضان المقبل.

وتضمنت النسخة الجديدة من اغنية “أوقات” لـ ناصيف زيتون مشاهد جديدة تشويقية من الجزء الثاني منه، حملت الكثير من الغموض والإثارة.

يشار الى ان الاغنية من كلمات مازن ضاهر، الحان احمد بركات، تويزع عمر صباغ واخراج فيليب اسمر.

وتواصل الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن تشويق الجمهور لدورها في مسلسل “للموت” بجزئه الثاني والمقرر عرضه ضمن الموسم الرمضان المقبل.

ونشرت ماغي بو غصن عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لشخصيتها من مسلسل “للموت”، ظهرت فيها ووجهها مقيد بالخيوط، وعلّقت بالقول:”الحياة متل خيوط العنكبوت، مش دايماً لازم نحكي.. تنفكّ خيوطها..العيون وحدا بتحكي.. وبتفكّها”.

هذا وكانت كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عن خبايا شخصيتها في مسلسل “للموت2” المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يكشف عن فيديو من مسلسل المشوار.. لحظات خاطفة للأنفاس!!

وجاء كشف ماغي بو غصن عن خبايا شخصيتها في “للموت2” من خلال طرح البرومو الخاص عبر صفحتها الخاصة على انستغرام، والذي تضمن مشاهد مليئة بالتشويق والإثارة والغموض.

هذا وكانت انضمت الممثلة اللبنانية جويل داغر لبطولة مسلسل للموت 2 المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

وكشفت جويل داغر عن تفاصيل دورها في مسلسل للموت 2، وقالت بحسب ما جاء في الفقرة الفنية في نشرة اخبار الـmtv انها ستلعب دور جنى، مشيرة الى ان هذا الدور تطلب منها تغيير شكلها ونبرة صوتها للمرة الاولى بمسيرتها.

واضافت داغر ان علاقتها بـ”هادي” الذي يؤدي دوره الممثل السوري محمد الاحمد سوف ترسم علامات استفهام كثيرة وهي مستعدة للقيام بأي شيء من اجل تحقيق اهدافها.

جويل داغر

واكملت انها ستكون مصيبة على ريم التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وتصرفاتها ستطال سحر اي الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، وكذلك عمر اي الممثل اللبناني باسم مغنية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى