العرّاب الفنيمشاهير العرب

إبن الراحل نضال سيجري يتحدث لاول مرة عن سبب دعمه للمثليين-فيديو

تحدث ويليام إبن الفنان السوري الراحل نضال سيجري عن سبب دعمه للمثليين والذي كان اثار من خلاله ضجة كبيرة.

وقال إبن نضال سيجري خلال حلوله برفقة والدته واشقائه ضيوفن مع الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات ضمن برنامجها “شو القصة”، ان السبب يعود لكون مثلي الجنس من حقهم ان يعيشوا حياتهم بإحترام وتقدير.

وقال:”انا شايف انو من حقن يكونو غير منبوذين ةحقن يكونو مقبولين، وعالقليلة حقن يحترموا بالمجتمع يللي هني قاعدين فيه وعاشوا فيه”.

هذا وكان أحدث إبن النجم السوري الكبير الراحل نضال سيجري ضجة واسعة بين المتابعين، وذلك بعد أن اعلن عن دعمه للمثليين في شهرهم الذي يصادف اليوم.

ونشر إبن النجم السوري نضال سيجري ويدعى وليم سيجري صورة عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحته الخاصة على انستغرام تحمل شعار المثليين، وأرفقها برسالة قال فيه:”مبارك عليكم الشهر”.

إقرأ أيضاً: المسلسل الذي أضحك الملايين…تصوير بطرق غير مشروعة…أسرار “ضيعة ضايعة”!

ولم يكتفي وليم سيجري بهذه الصورة والمعايدة، إذ إستذكر أيضاً قصة الناشطة المصرية سارة حجازي المدافعة عن حقوق المثليين والتي كانت إنتحرت، قائلاً:”اساتنا متذكرين”.

اليكم صورة وليام ابن نضال سيجري:

هذا وأستمرت عائلة الفنان السوري الراحل نضال سيجري على الاحتفال بمناسبة يوم ميلاده، رغم مرور سنوات على وفاته.واحتفل أبناء سيجري وزوجته بعيد ميلاده لهذه السنة والذي صادف 28 آيارالماضي.

وأكد ولديه ويليام وآدم، على أنهما (يحضران قالب الحلوى ويطفئون الشموع كل سنة بميلاد والدهم وكأنه موجود بينهم).وتحدث ويليام عن ذكرياتهم الجميلة معه، مستذكراً كيف كان يلاعبهم ويأخذهم معه إلى مواقع التصوير رغم صغر سنهم.وأضاف ويليام الابن الأكبر ( أنه يشعر دائماً بالحزن لفقدانه وحاجته لوجوده إلى جانبه).

وسيجري من مواليد عام 1965 في مدينة اللاذقية، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية من جامعة دمشق.متزوج من الكاتبة سندس برهوم وله ولدان. أصبح عضواً في نقابة الفنانين السوريين في 1997 وله عشرات الأعمال.

عانى في السنوات الاخيرة من عمره من مرض سرطان الحنجرة الذي أدى إلى استئصال حنجرته.وظهر نضال بعد ذلك بدور صامت بمسلسل الخربة في عام 2012 قبل أن توافه المنيـــة في 11 تموز من عام 2013.

من أبرز الأعمال التي شارك بها ضيعة ضايعة بشخصية أسعد خرشوف، كان يا مكان، عصر الجنون، مرايا وغيرها الكثير.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى