العرّاب الفنيمشاهير العرب

بطل مسلسل “بابلو” لـ حسن الرداد يصاب بجلطة وحذف مشاهده

بطل مسلسل "بابلو" لـ حسن الرداد يصاب بجلطة وحذف مشاهده

اصيب الممثل المصري عثمان محمد علي الذي يشارك في بطولة مسلسل “بابلو” للممثل المصري حسن الرداد بجلطة في المخ مما دفعه الى الاعتذار عن تصوير باقي مشاهده.

وكشف مخرج مسلسل “بابلو” لـ حسن الرداد عن حذف المشاهد المتبقية في المسلسل لعثمان محمد علي، بعد اعتذاره رسمياً عن عدم مشاركته في المسلسل، وذلك لإصابته بجلطة في المخ، في الفترة الماضية، وخضوعه حاليا للعلاج الطبيعي، للتخلص من آثار هذه الجلطة.

عثمان محمد علي

وكان كشف محمد علي عن آخر تطورات حالته الصحية، قائلاً: “أنا الحمد لله دلوقت أحسن، وبعمل جلسات علاج طبيعي على رجلي، لكن لسة الموضوع هياخد مني وقت، على ما أرجع أواصل نشاطي الفني تاني”.

 قصة مسلسل بابلو:

تدور أحداث قصة مسلسل بابلو، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2022 في إطار من إجتماعي يغلب عليه الأكشن والتشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان المصري حسن الرداد شخصية سيد بابلو، الذي يسكن إحدى المناطق الشعبية، وهو بلطجي وزعيم عصابة.

إقرأ أيضًامسلسل المشوار كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

تفاصيل قصة مسلسل بابلو:

يخوض النجم حسن الرداد موسم رمضان 2022 ببطولة مسلسل بابلو و يجسد خلاله شخصية شاب يعيش في حارة شعبية و اسمه ” سيد بابلو” و يتصف بالعمل بانه لديه صفات الشهامة و الجدعنة و مساندة اهله و اسرته و سكان الحارة و اصدقائه فهو دائما يحمل هموم الاخرين و يحاول مساعدتهم علي حل المشكلات و الازمات التى يتعرضون لها وقت الشدة و لكنه يتعرض للغدر في حياته من أقرب الناس له و يجد دعم له من أعداؤه في وقت الشدة الذين لا يتوقع مساعدتهم له في يوم من الايام .

إقرأ أيضًامسلسل يوترن كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

أبطال مسلسل بابلو:

حسن الرداد – أروى جودة – سوسن بدر – مصطفى فهمي – نجلاء بدر – محمد جمعة – سلوى عثمان – رشوان توفيق – صلاح عبد الله – انجى كيوان – محمود خطاب – دنيا المصرى – محمد امين – امينة مغربي – محمد جمعه – سالي عمر – هالة فاخر – عمر الشناوى – ساندى علي – إيمان البرديني

و قد شهد مسلسل بابلو اعتذار عدد من الفنانين و منهم الفنان ماجد المصرى و الفنان محمود حجازى بسبب اختلافه علي الاجر مع المنتج ممدوح شاهين.

إقرأ أيضًامسلسل فاتن أمل حربي كل ما تريد معرفته قصة ابطال موعد عرض

موعد العرض:

من المقرر أن يتم عرض مسلسل بابلو على 4 قنوات، وهم: المحور، وأبوظبي، وart، و osn، ومنصة فيو، الرقمية التي تتطلب اشتراك مسبق مدفوع للتتمتع بمشاهدة ذات جودة عالية، بدون فواصل إعلانية.

مسلسل بابلو
مسلسل بابلو

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى