العرّاب الفنيمشاهير العرب

للعام الثاني على التوالي..شريهان مفاجأة رمضان الكبرى-فيديو

للعام الثاني على التوالي..شريهان مفاجأة رمضان الكبرى-فيديو

للعام الثاني على التوالي تمكنت الفنانة الاستعراضية المصرية شريهان من ان تكون مفاجأة شهر رمضان المبارك الكبرى.

وفي التفاصيل، وعلى الرغم من ان ظهور شريهان هذا العام ليس له علاقة بشهر رمضان، ولكن تزامنه مع ليلة ثبوت الشهر الفضيل، كان له وقع خاص على كل الاحداث المحيطة.

فقد كانت النجمة المصرية ليلة امس مفاجأة حفل قرعة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وبعد فيديو تقديمي لشعار البطولة، وعرض للكرة الرسمية للبطولة، ظهرت شريهان لتلقي كلمة حول الإنسانية ورحلة الإنسان، وتفاجئ الحضور.

ومن ناحية اخرى، كان قام ممثل مصري شهير بـ اتهام النجمة المصرية الشهيرة شريهان بالتسبب له بالمرض، مؤكّدًا على السبب وراء ما حصل، فهل يتم سجنها؟!

في التفاصيل، كشف الممثل المصري ​سيد صادق​ سبب إصابته بالعصب السابع والذي يعاني منذ أكثر من ثلاثين عام موضحاً أن سببه الفنانة المصرية ​شريهان​.

إقرأ أيضًاتسريب صورة شريهان وهي ترقص على الطاولة أمام أم كلثوم!!

ورغم معاناته حتى الآن إلا أن صادق آخذ الأمر بروح رياضية وبطريقة طريفة عندما تحدث عنه، وقال أن الموضوع يعود لمسلسل “خلي بالك من عقلك” عام 1985 حيث قامت شريهان بضربه في أحد مشاهد الفيلم، مشيراً إلى أنها تقمصت الشخصية بجدية كبيرة مما دفعها لأن تصفعه ضربة حقيقية أثرت به.

وأوضح صادق في لقائه مع برنامج “​واحد من الناس​” أن المخرج طلب إعادة المشهد ثلاث مرات، مما جعله يتلقى الضربة لأكثر من مرة مما تسبب في إصابته.

وكان آخر أعمال سيد صادق مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” الذي عرض عام 2015 وقدم حينها شخصية “المعلم أبو عجيلة”.

شاهد اتهام شريهان بالتسبب بمرض ممثل مصري

من جهةٍ أخرى، فجعت الفنانة المصرية شريهان بعد كل ما يحصل في لبنان، حيث عبّرت عن ألمها وحزنها وتضامنها مع الشعب اللبناني في الأوقات الصعبة التي يمرّ بها.

عبّرت الفنانة ال​مصر​ية ​شريهان​ عن حزنها الكبير لما يحدث في ​لبنان​، بعد إنفجار خزان وقود في بلدة ​التليل​ في ​عكار​، شمال لبنان فجر اليوم.

إقرأ أيضًاشريهان برسالةٍ مؤثرة بعد وفاة دلال عبد العزيز وسمير غانم – صورة

وكتبت شريهان في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي: “الوجع على بلدنا الثاتي بيروت فاق كل الكلام .. كان الله في عونكم ومعكم يا شعب الإرادة والكرامة والكرم والحياة والفن والذوق الرفيع.. أمام الموت وإرادة الله لا نستطيع قول أي شيئ غير “إنا لله وإنا إليه راجعون”.. ولكن أمام ما حدثَ ولايزال وما حدثَ في عكار تفقد جميع الكلمات معناها”.

وأضافت: لا أملك إلا الدعاء للرحمن بالغيث الغيث للشعب اللبناني العظيم بجميع فئاته وأن يرحم ربي شهداء حادث عكار الكارثي وأن يشفي جميع المصابين .. جرح لبنان في قلوبنا كبير والألم على مصابكم الأليم عظيم وكبير ولكن الأمل في الشعب اللبناني أكبر وأعظم.. الأمل فيكم وفي إرادتكم ليس له حدود”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى