العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة غير متوقعة من نجوى كرم لمعجب! اقتحمت مكان عمله-فيديو

مفاجأة غير متوقعة من نجوى كرم لمعجب! اقتحمت مكان عمله-فيديو

مفاجأة غير متوقعة قامت بها الفنانة اللبنانية نجوى كرم مع معجب، حيث قررت اقتحام مكان عمله ومفاجأته بالتزامن مع الأول من شهر نيسان.

ووثقت نجوى كرم أجواء مفاجأتها للمعجب، إذ نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستقل سيارتها متوجهة ً إلى إحدى الصيدليات في لبنان حيث يعمل ميشال الذي تفاجئ بحضورها وسط تصفيق حار من الحاضرين.

وعلقت نجوى كرم على الفيديو قائلةً: “أول نيسان مش كذبة”.

ومن ناحية اخرى، كانت اعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن استعدادها لإحياء حفل في مدينة اسطنبول التركية.

ونشرت نجوى كرم عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطع فيديو ترويجي للحفل الذي ستحييه في الـ3 من الشهر الجاري في اسطنبول.

هذا وكانت حققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إنجازا عالمياً كشف عنه عازف الغيتار الإنجليزي والمغني و العضو السابق في فرقة الروك الأسترالية Marty Willson Piper.

وفي التفاصيل، وعبر موقعه الخاص اعلن Marty Willson Piper ان نجوى كرم هي الفنانة العربية الاعلى مبيعا في الشرق الاوسط حيث باعت اكثر من 60 مليون.

ومن ناحية اخرى، لم يصدّق أحد ما حصل مع عازف فرقة النجمة اللبنانية إليسا بعد أن انتقد الفنانة اللبنانية نجوى كرم، ما عرّضه لهجومٍ كبيرٍ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، بعد البلبلة الكبيرة التي أحدثها في مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تعليق كان قد كتبته على منشور إحدى الرواد التي سخرت بمنشورها من الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​، وقال في تعليقه :”فما بالك لو اضطرينا نعزف معها، تنذكر وما تتعاد”، معبراً عن إنزعاجه من المشاركة بحفل كرم، تعرض عازف البيانو في فرقة الفنانة إليسا ​فؤاد جمال لموجة كبيرة من الإنتقادات من قبل الرواد، الأمر الذي دفعه للاعتذار والتراجع عن كلامه، وكتب :”الاعتذار عن الخطأ فضيلة، كيف اذا لنجمة وشمس الأغنية نجوى كرم.كل الاحترام والتقدير لفنك وتاريخك”.

إقرأ أيضًالن تصدّقوا ما هي مفاجآت الفانز في عيد ميلاد نجوى كرم!! – صورة

ولكن الحملة إستمرت ضده ما دفعه لإغلاق حسابه الخاص.

الجدير ذكره أنه خلال سفر إليسا ونجوى كرم وعدد من الفنانين، لإحياء عدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأميركية، لم يتمكن بعضهم ومن بينهم نجوى كرم، من إصطحاب فرقهم الموسيقية معهم، فسمحت إليسا لفرقتها بالعزف لزملائها خلال الحفل.

هذا ما حصل مع عازف فرقة إليسا

من جهةٍ أخرى، فاجأت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجميع بعد إطلالتها الغريبة جدًّا، التي لم يعتادها الجمهور، خصوصًا بعد إطلالتها بـ فستانها الأخير.

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​ صوراً لها خلال جلسة مع اصدقائها الفنانين ضمن جولة حفلاتهم واختارت فستاناً مميزاً ذو نقشات ذو اشكال هندسية متداخلة مع الوان عديدة منها البنفسجي والاسود والابيض والرمادي والبرتقالي.

واعتبر المتابعون ان هذا الاختيار مختلف بالنسبة لستايل نجوى عن ما تعودنا ان نراه عليها وقد حمل فستان نجوى كرم توقيع دار الأزياء العالمية Emilio Pucci، وقد بلغ سعر الفستان حوالي 2390 دولار أمريكي أي ما يقارب من 36 ألف جنيه مصري ما يعتبر مبلغاً كبيرا لفستان تلبسه في الايام العادية.

ومع ذلك نجوى معروفة برقيها وأناقتها واختيارها الصائب لمعظم اطلالاتها بالتعاون مع الستايلست سيدريك حداد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى