العرّاب الفنيمشاهير تركيا

وفاة نجم مسلسل وادي الذئاب في عمرٍ صغير.. هذا ما حصل معه!!

إبراهيم غوندوغان

فوجئ المتابعون بخبر وفاة نجم مسلسل وادي الذئاب، وهو في عمرٍ صغيرٍ، إذ إنّ إعلان الخبر شكّل صدمةً للعديد من المحبين في تركيا والعالم العربي.

إقرأ أيضًا: فضيحة مدوية.. سيدتان تهاجمان بطل وادي الذئاب بعدما تحرش بهما – فيديو

في التفاصيل، توفي الممثل التركي ​إبراهيم غوندوغان​ İbrahim Gündoğan الذي لعب دورميتي أيمار في مسلسل “وادي الذئاب” بعد تعرضه لنوبة قلبية عن عمر يناهز الـ 63 عامًا، ما اعتبر البعض أنّه ما زال صغيرًا في السن.

وأعلن Süha Uygur عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي عن نبأ الوفاة وقال: “عسى أن يكون طريقك في النور يا سيد ابراهيم”.

وبحسب صحيفة hurriyet التركية سيوارى غوندوغان الثرى غداً عند الظهر.

إشتهر غوندوغان بدوره الذي لعبه في مسلسل ​وادي الذئاب​ الذي حقق نجاحات ونسب مشاهدات عالية.

إنتشر الخبر بشكل كبير حيث تناقله رواد السوشيل الميديا عبر حساباتهم الخاصة وتفاعلوا معه معبرين عن أسفهم لسماع الخبر وكتبوا عبارات ترحموا فيها على الراحل.

إليكم وفاة نجم مسلسل وادي الذئاب

إبراهيم غوندوغان
إبراهيم غوندوغان

 

من جهةٍ أخرى، خرجت أخبار من شركة “بانا فيلم” التركية للإنتاج الفني تفيد بعودة المسلسل التركي “وادي الذئاب” في موسم جديد، بعد توقف استمر سبع سنوات. ويحمل الموسم الحادي عشر اسم “وادي الذئاب- الفوضى” وسيعرض على قناة ” شو تي في” في شهر فبراير/ شباط المقبل.

وصرّح بطل العمل الممثل نجاتي شاشماز بأن الجزء المقبل من المسلسل سيسلّط الضوء على إدارة الفوضى حول العالم، وكيفية التخلص من هذه الإدارة. وسيتطرق إلى أحداث البلدان المحيطة بتركيا، مثل الخليج والبلقان، وغيرها من البلدان مثل أفغانستان والولايات المتحدة. ولم يحدد بعد من هم باقي أبطال العمل.

ويعتبر المسلسل الأطول في تاريخ الدراما التركية، وكان يحقق نسب مشاهدة قياسية، وتكون الشوارع خالية من الناس في أيام عرضه.

إقرأ أيضًا: بعد خيانتها له.. إطلالة جان يامان مع خطيبته الإيطالية تفاجئ الجمهور – صورة

وعرض “وادي الذئاب” لأول مرة في عام 2003، وتوقف أول مرة بعد الحلقة 20 بسبب المشاهد الدموية، خصوصاً مشهد هجوم على صالة قمار سليمان شاكر.

ويدور المسلسل حول شخصية مراد علمدار، وتميز بطرح العديد من القضايا السياسية، وتطرق إلى الأزمتين السورية والعراقية في الجزء السابع والثامن والتاسع.

وفي عام 2013 وخلال النصف الثاني من الموسم السابع تعرض بطل الممثل نجاتي شاشماز لأزمة قلبية حادة، دخل على إثرها المستشفى، وكان ذلك سبباً لظهور شخصية “الفدائي المقنع”، التي أداها ممثل أذربيجاني غير مشهور.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى