العرّاب الفنيمشاهير العرب

والدة أحمد حسن توجه رسالة صارمة إلى طليقته زينب بعد الانفصال – فيديو

والدة أحمد حسن توجه رسالة صارمة إلى طليقته زينب بعد الانفصال - فيديو

وجهت والدة مشهور مواقع التواصل الإجتماعي أحمد حسن رسالة صارمة الى طليقته المدونة الكويتية زينب وذلك اثناء زيارة قامت بها الأخيرة الى منزل عائلة طليقها.

وكعادتها وثقت زينب اجواء الزيارة الى منزل عائلة طليقها أحمد حسن من خلال مقاطع فيديو نشرتها عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، حيث كان لافتاً الطريقة التي تم استقبالها بها وهي وطفليها من أحمد.

وكان لوالدة أحمد كلمة مؤثرة خلال الزيارة، اكدت فيها لزينب انها تحبها كثيرا وتعتبرها كإبنتها، مشيرة الى انها غير راضية على الانفصال الذي وقع بين الثنائي، ولكنها ستترك زينب خلال هذه الفترة على راحتها، وقالت:”لدينا بعد 1لك قعدة طويلة والله يصلح الحال”.

واضافت والدة أحمد أن سبب الإنفصال يعود الى الحسد والعين السيئة التي اصابتهما نتيجة المحبة والوئام بينهما.

هذا وكان تمّ إعلان انفصال كلّ من اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزوجته زينب، وذلك بعد قضايا تحرش بفتيات، رُفعت عليه، وخسرها، بسبب صحة ما حصل.

إليكم تفاصيل انفصال أحمد حسن وزوجته

إقرأ أيضًافضيحة مدوية.. أحمد حسن يتحرش جنسيًا بفتاة مصرية ويردّ عليها- وثائق وفيديو

في التفاصيل، أعلن اليوتيوبر المصري أحمد حسن، انفصاله عن زوجته زينب، بعد زواج دام أربع سنوات، أثمر عن إنجاب طفلين، مشددًا على أنه يُكن لها كل الاحترام والتقدير.

وكتب حسن عبر صفحته على فيسبوك: ”قدر الله وما شاء فعل بعد 4 سنين زواج كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا وربنا رزقنا بطفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات“.

وأضاف اليوتيوبر المصري: ”سنبقى أصدقاء دائما وابدا وستظل زينب أم أولادي وصديقتي التي أكن إليها كل الاحترام وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها“.

ويأتي هذا القرار بعد أيام قليلة من إصدار المحكمة الاقتصادية في مصر، قرارا يقضي بتغريم أحمد حسن مبلغا ماليا قدره 20 ألف جنيه مصري، أي ما يعادل 1180 دولارا أمريكيا، وذلك بتهمة التحرش بفتاةٍ خلال محادثةٍ إلكترونية.

وبحسب القضية، فإنَّ المتهم أحمد حسن قام بالتحرش جنسيا بفتاة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب منها أن تأتي معه إلى منزله الخاص.

وخرجت الفتاة بمقطع فيديو أعلنت من خلاله قيام أحمد حسن بالتحرش الجنسي بها واتهامه بذلك، لتأمر النيابة العامة المصرية بإحالة اليوتيوبر للمحكمة الاقتصادية.

إقرأ أيضًاصورة متداولة لـ عريس نجوى كرم وأسرار تكشف للمرة الأولى عنه!!

وبينت الفتاة في مقطع الفيديو ذلك، أن القصة بدأت عندما شاهدت إعلانا لليوتيوبر قال فيه: ”محتاج بنت سنها من 20 سنة إلى 35 سنة لفيلم قصير وفيديو هيتصور الأسبوع ده اللي جاهزة وحابة تشارك معايا تبعتلي صورها وسنها في رسالة دلوقتي“، الأمر الذي دفعها لمراسلته، وبعد ذلك تفاجأت ”بكلماته التي تعد تحرشا لفظيّا“، وأنه طلب منها أيضا إرسال صورٍ خاصة، إلا أنها رفضت ذلك.

وعند انتشار هذا الفيديو خرج أحمد حسن بصحبة زوجته زينب ورد في مقطع فيديو، محاولا نفي كافة الاتهامات الموجهة له، لافتا إلى أن أي أحدٍ يمكنه تزوير أي محادثة، مستدلا على ذلك باستعراض بعض لقطات الشاشة المزيفة.

أحمد حسن وزوجته
أحمد حسن وزوجته

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى