العرّاب الفنيمشاهير العرب

خلاف أمير كرارة وأحمد عز يثير الجدل…والسبب لم يتوقعه أحد!

انتشرت عبر مواقع التواصل أخبار تفيد عن خلاف كبير وقع بين أمير كرارة وأحمد عز بسبب تشابه الأسماء بين فيلمي “الخلية” و “كلبش”

أمير كرارة رد بشكل سريع ونفى تماماً وقوع خلاف بينه وبين أحمد عز بسبب التشابه بالأسماء مؤكداً أنهما يسكنان بجوار بعضهما ويلتقيان طوال الوقت.

وقال أمير في تصريحات صحافية:

“لا أعلم من وراء شائعة خناقتي مع أحمد عز بسبب تشابه “الخلية” و”كلبش””

وتابع:

“جاءت لي تفاصيل أننا اتخانقنا مع بعض وتعجبت من الكلام…من يردد هذا الكلام يريد الوقيعة بيننا”

إقرأ أيضاً: ليلى علوي تطل بالتجاعيد وهي ترتدي الحجاب.. صورة فاجأت الجميع!!

وأضاف:

“تقابلنا أنا وأحمد عز كثيراً بعد هذه الشائعات وهو مقيم بجواري في التجمع ونلتقي طوال النهار في الجيم والشارع، وتكلّمنا عن هذه الشائعة ونسخر من هذا الكلام”

وكان قد تصدر اسم الفنان المصري أمير كرارة بعد تداول فيديو له من برنامجه ”سهرانين“ ضمن حلقة جمعته بمواطنته نجمة مسرح مصر ”ويزو“ التي كانت إحدى ضيوفه.

ووُجّهت اتهامات عديدة لـ أمير كرارة بعد حلقة برنامجه “سهرانين” بتعمده السخرية منها والتنمر عليها بسبب وزنها الزائد، وهو ما جعل البعض يشن عليه هجوما عبر السوشال ميديا.

وقالت مصادر من داخل البرنامج: ”ليس من المنطق أن يستضيف مقدم برنامج، ضيوفا من أجل أن يثير غضبهم ومضايقتهم، وفي الحقيقة تفسيرات متابعي مواقع التواصل الاجتماعي لا تعبر سوى عن آرائهم الخاصة، بل على العكس الفنان أمير كرارة معروف عنه علاقته الطيبة بجميع زملائه في الوسط الفني سواء كان صغيرا أو كبيرا ولا يسيء أبدا لأي احد منهم، كما يتمتع بمحبة كبيرة في قلوبهم، وما يدور داخل البرنامج لا يخرج عن إطار المزاح بينه وبين الضيوف، والجميع يتقبل ذلك خصوصا أن لا شيء يخرج عن حد المداعبة والمحبة“.

وأضافت: ”أما بخصوص مقطع ويزو الذي جمع بينها وبين أمير كرارة، فلا يوجد به أي سخرية أو تنمر كما فسره البعض على السوشال ميديا، لأنه كان يمزح معها وهي كانت متقبلة ذلك، ولم يشغلها مثل هذا الكلام، لأنها نفسها كثيرا ما تردد ذلك في برامج أخرى عن نفسها من حيث الحديث عن وزنها، ولا يعيبها ذلك“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى