العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعرّفوا إلى هوية كاتب تتر برنامج رامز موفي ستار المثير للجدل.. – صور

رامز جلال

تمّ الكشف عن كاتب تتر برنامج رامز موفي ستار وهو برنامج مقالب للفنان المصري الشهير رامز جلال، حيث أحدث التتر ضجةً واسعةً بسبب جمال الموسيقى والكلمات.

في التفاصيل، لطالما شكل تتر برنامج ​رامز جلال​ للمقالب في رمضان على مدار الأعوام مصدر ترقب للجمهور، ويكتب تتر البداية والنهاية هذا العام لبرنامج “​رامز موفي ستار​” الشاعر الغنائي ​محمد البوغة​ الذي أشاد بالتعاون المتميز الذي يجمعه برامز على مدار سبع سنوات ماضية في تتر برنامج المقالب الخاص به، وقال:” أهتم بكل عناصر المقلب لإظهارها من خلال كلمات التتر، وهذا العام كتبت تتر أغنية البداية وأغنية مختلفة لتتر النهاية أيضا”.

وتعاون محمد البوغة مع رامز جلال في كتابة تترات عدد من برامج المقالب، حيث كتب له من قبل تترات البرامج:”رامز واكل الجو، رامز بيلعب بالنار، رامز تحت الأرض، رامز تحت الصفر، رامز في الشلال”، “رامز مجنون رسمي”، “رامز عقله طار”، إلى جانب تعاونهما سينمائياً في أغنية فيلم “كنغر حبنا”.

إقرأ أيضاً: طلاق ياسمين صبري يصدم الجميع بعد ظهورها في مقلب رامز جلال!! – فيديو

وأضاف البوغة في معرض حديثه عن التتر المنتظر :”أسعد كثيرا بردود الأفعال على التتر وأشعر أن الجمهور ينتظره كل عام حيث يطرح تتر البداية في العاشرة من مساء ليلة رمضان وقبل إذاعة الحلقة الأولى، ومع كل فكرة مقلب مختلف أصبح جزء لا يتجزأ من نجاح البرنامج”.

وبالنسبة للتكتم الشديد على التتر وكواليس صناعته قال البوغة:” طبيعة البرنامج تفرض علينا الحفاظ على عنصر المفاجأة، أيضا رامز كل عام يظهر ب لوك مختلف، أحيانا يكون خلال التسجيل، أو يغيره بعد انتهاء التسجيل، فنحافظ على التشويق للبرنامج”.

إشارة إلى أن أغنيتي تتر البداية والنهاية لبرنامج “رامز موفي ستار” من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغة، ألحان ​تامر عبد المنعم​، توزيع أحمد عادل، مكس وماستر أمير محروس.

إليكم كاتب تتر برنامج رامز موفي ستار

محمد البوغة ورامز جلال
محمد البوغة ورامز جلال

 

من جهةٍ أخرى، فاجأ الممثل المصري رامز جلال جميع المتابعين بأول برومو رمضاني 2022، حيث بدا شكله غريبًا للمتابعين، ما يستلزم وعناصر المقلب.

في التفاصيل، شارك الممثل المصري ​رامز جلال​ صورة لبرنامجه السنوي الذي يعرض في كل موسم رمضاني، والمرتقب عرضه في موسم رمضان 2022، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

إقرأ أيضاً: ثروة رامز جلال خيالية.. تعرّف على ما يملكه بالدولار!

وشوق جلال الجمهور لبرنامج المقالب الخاص فيه والجديد من خلال نشر الصورة الرسمية للبرنامج كما وكشف عن بعض تفاصيل البرنامج لهذا الموسم، برعاية الهيئة العامة للترفيه وقناة mbc مصر.

وعلق رامز جلال على المنشور ذاته قائلا: “بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى