العرّاب الفنيمشاهير العرب

سميرة سعيد حاولت الصلح بين انغام واصالة ولكنها عادت بخيبة أمل

سميرة سعيد حاولت الصلح بين انغام واصالة ولكنها عادت بخيبة أمل

كشفت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن محاولتها الصلح بين الفنانة المصرية أنغام والفنانة السورية أصالة ولكنها عادت بخيبة امل.

واكدت سميرة سعيد انها فشلت في الصلح بين أنغام وأصالة، وقالت خلال حلولها ضيفة على برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني على قناة sbc، إن كل واحدة لديها وجهة نظر في المعركة، وكل واحدة لديها الحق، ولا تستطيع أن تقول من المخطيء في الأمر، وأنها دائماً تقول أن الوقت قادر على حسم هذه الأمور والمساعدة في نسيان تلك الخلافات، ورفضت الحديث عن تفاصيل الخلاف بينهما لأنها ليست طرفاً في الأمر، ولأنها صديقة لهما.

ومن ناحية اخرى، كانت عادت الفنانة المغربية سميرة سعيد الى حضن عائلتها في المغرب وذلك بعد غياب سنتين عنهما بسبب جائحة فيروس كورونا.

ووثقت سميرة سعيد عبر صفحتها الخاصة على انستغرام اجواء لقائها بعائلتها في المغرب، إذ ظهرت في الصور التي نشرتها برفقة ابنها شادي وافراد اسرتها وهما يقومون بعدة نشاطات هناك.

وعلّقت بالقول:”بعد غياب سنتين..أعود الى المغرب الحبيب.. وأقوم بجولة في ربوعه.. وكأني أكتشفه مرة اخرى.. إحساسي به مختلف هذة المرة، أتفقد كل رقعة وكل بقعة فيه بحب وشغف،ويزيد من إحساسي بجماله، دفء وحنان وحب أسرتي الصغيرة”.

ومن ناحية اخرى، كان تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ عمر النجمة سميرة سعيد الحقيقي.

وفي التفاصيل، فإنّ عمر سميرة سعيد لاقى ضجة على السوشال ميديا وذلك بعد ان نشرت الفنانة مجموعة من الصور الشبابية واعلنت فيها عن عمرها الحقيقي.

وعلى صفحتها الخاصة على فايسبوك، علّقت سميرة على الصور قائلة: “في كل يوم استيقظ فيه بصحة جيدة أقول الحمد الله”، وأضافت سعيد “غدًا أتمم الـ 64 عامًا”.

إقرأ أيضاً: سميرة سعيد:طلاقين في حياتها وزوجها فضحها…مقتطفات من مسيرة 40 عاماً!

وفي وقت سابق، أطلت الديفا سميرة سعيد على جمهورها بعد الوعكة الصحية التي ألمّت بها، والتي شغلت من خلالها مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، فإنّ سميرة سعيد اثارت القلق بعد إعلانها إصابتها بوعكة صحية، الامر الذي دفع محبيها بالتفكير انّ صحة الفنانة بخطر.

وأطلت الديفا في حفل أقيم مساء أمس في دار الأوبرا المصرية.

وأصيبت سميرة بالوعكة الصحية نتيجة الإجهاد الشديد الذي أصابها بسبب العمل المتواصل لساعات طويلة، أثناء فترة التحضير لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية الذي أحيته مؤخرًا.

وفي هذا الإطار، ردّت سعيد على الجمهور وطمأنت محبيها خلال تصريحات صحافية، بعدما تحسنت حالتها الصحية مؤكدة، أنها بخير والأمور الصحية أصبحت أفضل، وأنها تحضر حاليًا للمشاركة بحفل افتتاح الملتقي الخامس لمؤسسة “أولادنا” للأطفال من ذوى القدرات الخاصة، 16 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، بدار الأوبرا المصرية، بأغنية جديدة تحمل عنوان “جهاز تسجيل”، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى.

وفي وقت سابق، انفعلت الفنانة سميرة سعيد على مايسترو حفلها الذي أحيته في مهرجان الموسيقى العربية وخرجت من المسرح غاضبة. غضبت الفنانة المغربية سميرة سعيد من المايسترو محمد عرام خلال حفلها مساء الثاني من تشرين الثاني الذي أحيته على مسرح “النافورة” في مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ30.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى