العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد رمضان ودينا الشربيني متهمان بخدش الحياء بسبب مشهد صادم – فيديو

محمد رمضان ودينا الشربيني متهمان بخدش الحياء بسبب مشهد صادم - فيديو

اتهم كل من الفنان المصري محمد رمضان والممثلة المصرية دينا الشربيني بخدش الحياء وذلك بسبب مشهد صادم لهما من مسلسلهما الرمضاني “المشوار”.

وفي التفاصيل، فقد تصدر مشهد ظهر فيه محمد رمضان ودينا الشربيني وهما داخل المطبخ، حيث جمعتهما لقطات رومانسية أثارت حفيظة بعض المشاهدين الذي اعتبروها لا تليق بالشهر الفضيل.

وبعد الضجة التي اثارها هذا المشهد خصوصا ان رمضان اختار مشاركته مع المتابعين عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، اكد مصدر مقرب منه لموقع فوشيا، ان المشهد ليس خادشاً للحياء، وإنهما هو من ضمن سياق القصة التي تجمع رمضان بزوجته دينا الشربيني في العمل.

واضاف المصدر ان رمضان لم يكن يقصد تصدر التريند من خلال نشره هذا المشهد، وإنما هو دائماً ما يقوم بنشر مشاهد عبر السوشال ميديا.

ومن ناحية اخرى، وبعدما فعله الفنان المصري المثير للجدل محمد رمضان مع معجب في السعودية أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتلّ الترند.

في التفاصيل، أشعل الفنان المصري ​محمد رمضان​ الأجواء في حفله الأخير، الذي اقيم مساء أمس السبت،في جدة في المملكة العربية ​السعودية​.

وحرص محمد رمضان على تقديم باقة من أغانيه المميزة والشهيره التي يحبها الجمهور منها أغنية ” ​نمبر وان​”، “وهتولع” وغيرهم.

وظهر محمد رمضان خلال الحفل بأكثر من إطلالة وملابس مختلفة.

وخلال الحفل تخطى أحد المعجبين الحواجز بهدف الوصول لرمضان لكن رجال الأمن إعترضوه ، وعلى الفور تدخل محمد رمضان ومنع الحراس الشخصين له من اعتراض طريقه وقال لهم:” كلنا شغالين عندهم، تعالى يا حبيبي بالراحة”.

إنتشر مقطع الفيديو بشكل كبير جداً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الذين تناقلوه عبر صفحاتهم الخاصة وتفاعلوا معه مشيدين بأخلاق رمضان العالية وتواضغه.

شاهد ما فعله محمد رمضان مع معجب

من جهةٍ أخرى، يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي بدأت تضج بخبر مقتل شاب في حادثة الإسماعيلية بسبب الفنان المصري الشهير محمد رمضان، وما فعله في مسلسله السابق.

في التّفاصيل، بعد حادثة الإسماعيلية التي هزت الأرجاء المصرية إذ قتل شاب في الثلاثينيات من العمر في الشارع، بساطور ما أدى إلى فصل رأسه.

إقرأ أيضًاشروط على محمد رمضان في حفلاته تصدم الجميع.. هذا ما سيفعله!!

و وصفت وزارة الداخلية المصرية المتهم في بيان بالـ “مهتز نفسياً”، كما أشارت الوزارة إلى أن القاتل كان يقول كلمات غير مفهومة، و شرح حسن صديق، شقيق المجني عليه،أن الضحية ذهب لشراء الخبز من أحد المخابز في الإسماعيلية و لم يعد، حتى إكتشفوا مقتله.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي إنقسموا إلى قسمين، القسم الأول إتهم الفنان المصري ​محمد رمضان​ أنه السبب في ما حصل، خاصة وأن القاتل “مهتز نفسياً”، وهذا ما جعله يتقمص شخصيته التي قدمها في مسلسل “الأسطورة”، و دفعه ليعيش الدور بكافة تفاصيله، وأقدم على قتل الشاب.

متابعو رمضان رفضوا فكرة لومه على ما يحصل، بل على العكس أشادوا بأدائه في معظم المسلسلات التي قدمها، مؤكدين أن الإنسان الطبيعي عندما يشاهد رمضان يستمتع بما يقدمه، ويدرك أن كل ما يحصل هو “تمثيل” لا أكثر، ولا يمكن أن يتحمل أي شخص مسؤولية ما حدث سوا القاتل نفسه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى