العرّاب الفنيمشاهير العرب

ميريام فارس تفاجئ الجمهور بصورة لزوجها داني متري

ميريام فارس تفاجئ الجمهور بصورة لزوجها داني متري

فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجمهور بنشرها صورة لزوجها رجل الاعمال اللبناني داني متري.

ونشرت ميريام فارس عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة عفوية لزوجها اخفت فيها وجهه، وظهر فيها وهو يحتضن ابنهما الصغير.

وكتبت عليها:”بيوعى من النوم وبيركض عند بيو”.

ومن ناحية اخرى، كانت فاجأت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجمهور بنشرها صورة لها برفقة والدتها وأبنائها إضافة إلى مربية أولادها لكنها أخفت وجه حماتها

وشاركت ميريام فارس صورة مربية أولادها خلال نشرها أجواء احتفالها بعيد الأم في وقت أخفت وجه حماتها والدة زوجها داني متري

إقرأ أيضًازواج ميريام فارس مرة أخرى يصدم الجميع.. والجمهور: متى تطلّقت؟! – فيديو

وكان ظاهراً في الصورة أنها تتعامل مع مربية أولادها بطريقة جيدة حيث كانت تحتضنها والسعادة على وجه الشابة التي يبدو أنها من الجنسية الفيليبينية

ميريام ومربية أولادها

الصورة التي أخفت فيها ميريام وجه حماتها التي تقف على يمينها:

وكانت قد تلقّت الفنانة والنجمة اللبنانية العربية ميريام فارس هجومًا عنيفًا بعد صورها المثيرة للجدل، بعد أن صدرها كاد أن يخرج من الفستان.

في التّفاصيل، تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لانتقاداتٍ لاذعة، عقب نشرها مجموعة صور من جلسة تصوير لها بفستانٍ مكشوف وبوضعياتٍ اعتبرها البعض غير لائقة.

وأطلت النجمة اللبنانية بفستانٍ باللون البترولي بكمٍ واحد، تميز بفتحةٍ لحد الفخذ من الجهة اليسرى، كما اتخذت وضيعاتٍ مختلفة كان أبرزها وضعية النوم، بطريقةٍ أظهرتها بشكل ”غير لائق“ على حد وصف الجمهور.

وأكملت ميريام تنسيق إطلالتها بمجوهرات ماسية مكونة من عقدٍ ضخم وخاتم وأقراط وإسوارة.

وارفقت ميريام فارس الصور بتعليقٍ قالت فيه: ”دامت الأفراح في ديار آل ثاني عامرة… ألف مبروك للعروسين الشيخة سارة والشيخ محمد إن شاء الله كل ايامكم فرح وحب“، موضحةً أنها تتواجد حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.

وعلق أحدهم على الصور بالقول: ”وبهذا الفستان إنتي تهنيهم؟“، وأضافت أخرى: ”ايش وضعية التصوير هاي؟“، وتابعت أخرى: ”الصور كثير لابقة مع التهنئة“. و ”ايش هذا ايش ايش هذا؟“، و“ دامت الافراح فهمنا…. نايمه ليش؟“، و “ وهيك بتهنيهم؟“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى