العرّاب الفنيمشاهير العرب

مسلسل العائدون الحلقة 4: تخطيط داعش لضربة كبيرة تخضّ مصر

مسلسل العائدون الحلقة 4

عُرضت الحلقة 4 من مسلسل العائدون، وأتت الأحداث كما يلي:

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 4

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل “العائدون” إثارة كبيرة، والذى يعرض على شاشة قناة dmc، حيث تمكن أمير كرارة “عمر” ورجاله من العودة، ونجحوا فى إنقاذ “أبو عميرة” من داعش، ثم تطورت الأحداث لعلمهم فيما بعد أن هناك أشخاصا قدموا لمصر من داعش، من أجل القيام بمهمة كبيرة فى مصر.

أمير كرارة “عمر” سأل بدوره أبو عميرة عن العملية، ولكنه فاجأه بأنه لا يعلم إلا أنها ستكون خطيرة للغاية قائلا: “ما علمته أن العملية ستكون كبيرة جداً لأنهم يخططون لعملية كبيرة فى مصر، الدم فيها هايكون للركب”.

إقرأ أيضًا: مسلسل العائدون الحلقة 3: وجود خائن آخر في تنظيم داعش

ثم تطورت الأحداث لدخول شخص يدعى عزام “محمد عز”، والذى يقوم تجميع مواد بسيطة لعمل قنبلة ومادة ناسفة كبيرة، ستكون فى مكان عام.

مسلسل “العائدون” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، ومستوحي من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، مستعرضا عددا من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى إلى تقسيم المنطقة العربية ونشر ثقافة وفكر الإرهاب.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى