العرّاب الفنيمشاهير العالم

زفاف كورتني كارداشيان من ترافيس باركر صادم.. وملابسها كعبدة الشياطين

زفاف كورتني كارداشيان

صدمت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان جميع المتابعين، وذلك بعد القيام بـ زفاف سريع مع قارع الطبول ترافيس باركر، حيث ظهرا وكأنّهما من عبدة الشياطين.

في التفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ منذ قليل في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بعض الصور من زفافها على حبيبها ​ترافيس باركر​ بعد نحو 6 أشهر من خطوبتهما، في حفل صغير على شاطئ كاليفورنيا بحضور أفراد العائلتين.

لكن المفاجأة أن كورتني لم تفعل كما هي عادة النساء خلال الزفاف وهي ارتداء فستان أبيض، بل اكتفت بأن تطل بلوك قريب من عريسها عبارة عن توب صفراء عليها علامة الصليب باللون الأسود وبقماش جلدي وفوقها سترة جلدية أيضاً سوداء اللون وسروال أسود، ربما لأن زوجها يحب هذا النمط من الملابس.

وأقيم حفل زفاف بسيطاً في لاس فيغاس، بعد ساعات قليلة من عرض باركر في حفل توزيع جوائز الـ”غرامي”، وقد منع باركر وكورتني التصوير واكتفيا بإحضار مصوّر العائلة الشخصي، الذي رصد أهم اللقطات في الحفل الذي استمر حوالى 30 دقيقة.

إليكم زفاف كورتني كارداشيان

زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر
زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان في صورٍ خلال الاستحمام، ما أثار ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل، وذلك بعد أن كادت أن تظهر المستور.

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ فيديو لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة خلال استحمامها وهذه ليست المرة الاولى التي تفعلها.

وظهرت كورتني وهي جالسة في مغطس الاستحمام بعد ان عبته بالمياه والصابون وأظهرت ساقيها فقط من جسمها على الرغم من ان عائلة كارداشيان لها سوابق بصور العري فخضعن سابقاً للعديد من جلسات التصوير وهن عاريات بالكامل.

يذكر ان كورتني تعيش أجمل أيام حياتها بعد خطوبتها على حبيبها الموسيقي ترافيس باركر قبل فترة قصيرة.

إقرأ أيضاً: وشوم كورتني كارداشيان تغطّي جسمها بأكمله.. لن تصدّقوا كيف أصبحت -صورة

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى