العرّاب الفنيمشاهير العرب

غادة عادل تضرب رامز جلال وتنهار أمامه.. وطلب غريب إلى أولادها – فيديو

غادة عادل تضرب رامز جلال

بعد أن اكتشفت أنّ ما حصل معها لا يتعدّى كونه مقلب، من زميلها المصري رامز جلال، انهالت الممثلة المصرية غادة عادل عليه بالضرب.

غادة عادل مع رامز جلال

في التفاصيل، انهارت الممثلة المصرية غادة عادل في برنامج المقالب ”رامز موفي ستار“، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ودخلت في حالة من الصراخ والفزع بسبب القيادة الجنونية للسيارة.

وتم إيهام غادل عادل بأنها تشارك في فيلم أكشن، مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وأثناء تحضيرها للتصوير كان رامز جلال يعلق على مظهرها، في الوقت الذي كانت فيه الفنانة بغاية السعادة.

وقدم رامز الفنانة غادة عادل، قائلا: ”شعار حلقتنا النهاردة: الأم مدرسة إذا أعددتها طلعت عيال زي الفل، والنجمة الأم اللي جيالنا النهاردة مش مدرسة دي جامعة، في رقبتها خمس عيال وكلبين وقطة“، مضيفًا: ”رحلة كفاح تقشعر لها الأبدان، حكاية لو سمعتوها هترسخ في الوجدان“.

وأضاف أن الفنانة تزوجت وهي في مرحلة المراهقة، فلم تعش طفولتها، وأنجبت خمسة أطفال، لكنها رغم ذلك حافظت على نفسها واسمها في السينما، حتى تطلقت بعد الخلاف، معقبًا: ”هعملها حفل تكريم وهصدمها فيه صدمة تنسيها ماضيها الأليم“.

إقرأ أيضًا: غادة عادل في حالة يرثى لها في المستشفى.. وهذا مرضها الخطير!! – صورة

وتابع رامز جلال، عن الفنانة غادة عادل: ”معانا ومعاكم النجمة المطلقة، السنجل مازر، الأنثى اللي بمية راجل غادة عادل“.

وبمجرد وصول غادة كشفت لفريق العمل أنها كانت مريضة ولا ترغب في تنفيذ مشاهد الأكشن.

واندهشت غادة عادل عندما قابلها فان دام وقام بمصافحتها وطلبت التقاط صورة معه، كما قامت ببعض الحركات الرياضية كأنها تقدم الأكشن معه، ومع بداية المقلب بدأت غادة عادل بالصراخ وخاصة مع اصطدام السيارات ببعضها.

وعند نهاية الحلقة كشف رامز جلال عن هويته فقامت بضربه ووجهت رسالة لأولادها ”لما تشوفوا رامز أوعوا تسيبوه في حاله“، وانتهت الحلقة وغادة تغني لرامز جلال أغنية الموسم الجديد ”رامز جلال نجم اليوتيوب مخه متركب بالشقلوب“.

واستضاف رامز في الحلقات السابقة النجوم صابرين وياسمين صبري وهنا الزاهد وحمو بيكا.

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، وتظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فان دام.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى