العرّاب الفني

زواج كورتني كارداشيان من حبيبها لم تسجّله الدولة.. وقعا في ورطة كبيرة!!

زواج كورتني كارداشيان من حبيبها لم تسجّله الدولة

رفضت الدولة تسجيل زواج كورتني كارداشيان من حبيبها قارع الطبول ترافيس باركر، وذلك لسببٍ صادمٍ لم يكن يتقّعه أحد، فدخلا في ورطةٍ كبيرةٍ.

زواج كورتني كارداشيان من حبيبها

إقرأ أيضاً: زفاف كورتني كارداشيان من ترافيس باركر صادم.. وملابسها كعبدة الشياطين

في التفاصيل، قبل ايام قليلة انتشرت اخبار عن زواج نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ من خطيبها الموسيقي ​ترافيس باركر​ بعد حفل جوائز الغرامي في ولاية لاس فيغاس الا ان ما كشفته كورتني أخيرا حول هذا الموضوع فاجأ كثر.

وقالت كورتني انها كانت بنية الزواج هي وترافيس وتوجها الى المكان المخصص لذلك عند الساعة 2 بعد منتصف الليل ليتفاجآ ان المكان مغلق ولا يمكن اتمام اي مراسم زواج في هذا الوقت على الرغم من انهما كانا يظنان ان هذا المكان يفتح 24/24 ومع ذلك قاما بالمراسم الا انهما لم يحصلا على شهادة زواج واذ يكون زواجهما غير رسمي.

زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر
زفاف كورتني كارداشيان وترافيس باركر

 

من جهةٍ أخرى، ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان في صورٍ خلال الاستحمام، ما أثار ضجةً واسعةً عبر مواقع التواصل، وذلك بعد أن كادت أن تظهر المستور.

في التّفاصيل، نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ فيديو لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي عبر خاصية القصص القصيرة خلال استحمامها وهذه ليست المرة الاولى التي تفعلها.

وظهرت كورتني وهي جالسة في مغطس الاستحمام بعد ان عبته بالمياه والصابون وأظهرت ساقيها فقط من جسمها على الرغم من ان عائلة كارداشيان لها سوابق بصور العري فخضعن سابقاً للعديد من جلسات التصوير وهن عاريات بالكامل.

يذكر ان كورتني تعيش أجمل أيام حياتها بعد خطوبتها على حبيبها الموسيقي ترافيس باركر قبل فترة قصيرة.

إقرأ أيضاً: وشوم كورتني كارداشيان تغطّي جسمها بأكمله.. لن تصدّقوا كيف أصبحت -صورة

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى