العرّاب الفنيمشاهير العرب

كريم عبدالخالق يضع يده على منى فاروق وهي تبعدها عنها.. أكثر موقف محرج!

كريم عبدالخالق يضع يده على منى فاروق

إنّها من أكثر المواقف المحرجة على الإطلاق، حيث قام الممثل كريم عبدالخالق يضع يده على منى فاروق وهي تبعدها عنها.

في التفاصيل، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهرت فيه الممثلة المصرية ​منى فاروق​ خلال وقوفها الى جانب زميلها ​كريم عبدالخالق​ أثناء التقاط صور تذكارية.

ووضع كريم عبدالخالق يده على كتفها خلال التقاط الصورة الا انها حاولت ان تزيلها لكنه عاد ووضعها مرة جديدة فغضت النظر والتقطت الصورة معهم.

ذا الفيديو احدث انقساماً بين المتابعين الذين راوا ان كريم لم يحترم رغبة زميلته في عدم وضع يده عليها بينما راى البعض الاخر ان نيته ليست سيئة بل اقترب منها وحضنها لانه يحبها ويحترمها.

كريم عبدالخالق يضع يده على منى فاروق

 

ولدت الممثلة المصرية منى فاروق في محافظة القاهرة في اليوم الموافق الخامس والعشرين من شهر فبراير في عام ١٩٩٥، وبدأت مشوارها الفني بالعمل كموديل في الإعلانات التجارية، ثم دخلت إلى عالم التمثيل عندما شاركت في بطولة فيلم “الخلبوص” مع النجم محمد رجب.

ترددت شائعات كثيرة عن وجود علاقة حب بين تامر حسني ومنى فاروق، وذلك بعد ظهورهما معاً في العديد من الصور والفيديوهات لهما معاً، وخاصة أن تامر وقف بجانب منى فاروق في أزمتها ودعمها كي تعود للتمثيل مرة أخرى، وقد حدثت العديد من المشاكل بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بسبب هذه الشائعات، ولكن تامر استطاع احتواء زوجته وصالحها على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضًا: توقيف عرض مسلسل الكبير أوي 6.. السبب صادم والجمهور مستاء!!

كما ظهرت منى فاروق على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص على أغاني تامر حسني، حيث نشرت فيديو لها على حسابها الشخصي على الانستجرام وهي ترقص على أغنية “خليك فولاذي” وهي ترتدي جاكيت يشبه جاكيت تامر حسني.نشرت منى فاروق صوراً تجمعها مع الفنان محمد عز وهي ترتدي فستان زفاف، مما جعل البعض يعتقد أنها تزوجت من الفنان محمد عز، ولكن اتضح فيما بعد أن هذه الصورة من ضمن أحداث مسلسل “الأب الروحي” الجزء الثاني، ولكن بعد انتشار الشائعات قرر محمد عز نفيها، وذلك عندما نشر صورة تجمعه بزوجته وأولاده على الانستجرام، كما كتب على صفحته الشخصية على الفيس بوك: “زواجي من منى فاروق إشاعة، ومشهد من مسلسل، أنا متزوج من سنين من زوجتي وأعيش حياتي لزوجتي وأولادي”.

تعرضت الممثلة الصاعدة منى فاروق للتنمر، وذلك عندما كانت في مدينة دهب، حيث صورها أحد الأشخاص بدون علمها، ونشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عليها: “شاهد منى فاروق بالمايوه”، لتقوم منى بنشر فيديو على الانستجرام وهي تبكي وتطلب من الناس أن يتركوها في حالها، ويكفوا عن التنمر بها.

وقالت منى أنها تعرضت لكمية هائلة من السخرية والتنمر بسبب قضيتها مع شيماء الحاج وخالد يوسف، مما دفعها إلى ترك مصر والسفر للإقامة بدبي لفترة حتى تتعافى من الآثار النفسية للتجربة السيئة التي مرت بها، وقالت أنها اعترفت بارتكابها للخطأ وتعلمت من خطئها، وتريد أن تكمل حياتها بسلام وتعود لتمارس مهنة التمثيل التي تعشقها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى