العرّاب الفنيمشاهير العرب

بلقيس تكشف عن طلاقها وما مرت به.. ما زالت تحب طليقها!!

بلقيس

كشفت الفنانة بلقيس للمرة الأولى على الإطلاق عن أسرار تخص طلاقها من زوجها السابق، وكشفت عن المراحل الصعبة التي عاشتها، وكان قد استنتج الجمهور أنّها ما زالت تحب طليقها.

بلقيس تكشف عن طلاقها

في التفاصيل، تحدثت الفنانة اليمنية ​بلقيس​ عن تفاصيل مرحلة طلاقها خلال برنامج “مراحل” الذي حلت ضيفة عليه.

وأكدت انها كانت تحب زوجها السابق لكن خلال فترة الانفصال حصل بينهما توتر في العلاقة وهذا الامر طبيعي بعد الانفصال. اما الان فهما في علاقة جيدة واصفة الحالة التي تجمعهما حالياً بحالة السلام.

أما عن أسباب الطلاق فقالت انها أمور شخصية يجب الاحتفاظ بها، لأنها أسرار بيوت، مؤكدة انها احترمت طليقها عندما رفض الحديث عن أسباب الطلاق وتفاصيله في احدى مقابلاته على التلفزيون وهي فعلت بالمثل.

بلقيس فتحي
بلقيس فتحي

 

من جهةٍ أخرى، عانت الفنانة بلقيس فتحي من خطرٍ كبير على الـ حياة، وذلك بسبب لم يخطر على بال أحد، حيث نشرت فيديو لتوضح عمّا حصل معها.

في التفاصيل، كشفت الفنانة اليمنية ​بلقيس فتحي​ أنها تعرضت لمخاطر كبيرة خلال تصوير فيديو كليب أغنيتها “صابرة”، ونشرت بلقيس عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من كواليس التصوير، وظهرت وهي تركض على منحدر صخري على الرغم من ثقل الكاميرا.

وعلقت بلقيس على الفيديو قائلةً: “كواليس اخطر واصعب لقطة في كليب صابرة.. الكاميرا كانت مركبة على خصري وثقيلة جدا ومطلوب الركض في المنحدر الصخري..عارفين اي لقطة من الكليب؟ الشاطر فيكم اللي يقولي ما هي اللقطة المصورة في الكليب اللي كانت فيها الكاميرا مربوطة على خصري”.

إقرأ أيضًا: بلقيس في أوّل فيديو مع ابنها تركي.. والأخير يخطف الأنظار!!

وأشارت بلقيس إلى أن الكليب يحقق نسب متابعة عاليةن وأضافت: “بالمناسبة كليب صابرة يقترب من ١٣ مليون مشاهدة في اسابيع قليلة ويحقق نجاح كبير في المغرب والوطن العربي”.

وأضافت بلقيس كنوع من تشويق الجمهور “انتظروني قريبا في المغرب من جديد”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى