العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إطلاق لقب نجمة مصر الأولى على فنانات أخريات..نبيلة عبيد غاضبة!!-فيديو

نجمة مصر الأولى

بعد أن تمّ إطلاق لقب نجمة مصر الأولى على فنانات أخريات، أمثال منى زكي وياسمين عبد العزيز، انفعلت الممثلة نبيلة عبيد علنًا وبدت غاضبة، وغير راضية عن الوضع.

في التفاصيل، خرجت الممثلة المصرية ​نبيلة عبيد​ عن صمتها بعد محاولة إطلاق لقبها الفني الذي حازت عليه بجدارتها وبعد مسيرة فنية طويلة، على فنانات أخريات.

وقالت عبيد أن هذا اللقب لم يأتي من فراغ بل حصلت عليه بعد أن قدمت ما يقرب من 98 فيلم بشخصيات مختلفة تمامًا وتعاونت خلالهم مع أدباء وكتاب كبار ومنهم إحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ ووحيد حامد وغيرهم.

إقرأ أيضًا: نبيلة عبيد برقصة غريبة بعد حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات – فيديو

وتابعت نبيلة عبيد حديثها قائلة: “أنا ركزت مع هؤلاء العظماء ونسيت حياتي الشخصية تمامًا، ومكنش في حاجة قدامي غير الفن، وكنت بمشي في الشوارع وألاقي اسمي مكتوب الثالث أقول لا هيبقى الثاني ولما بقى الثاني كنت بقول لا هيبقى لوحده، فأنا ضحيت كتير واديت كتير جدًا عشان اخلي اسمي زي ما هو دلوقتي”.

وأضافت عبيد في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه سيد علي على قناة الحدث اليوم، وعبرت عن مدى استيائها من تكرار فكرة ارتباط لقبها بنجمات أخريات في بعض البرامج.

بعد لقب نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد غاضبة

 

من جهةٍ أخرى، بعد قيام الممثلة المصرية لبلبة بتقليد زميلتها ومواطنتها نبيلة عبيد، فاجلأت الأخيرة الجميع برد فعلها، حيث توقّع البعض أن تكون مختلفة عمّا أتت.

في التفاصيل، نشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”، مقطع فيديو ظهرت فيه صديقتها الفنانة الكبيرة لبلبة وهي تقلّدها أثناء تحدّثها عبر الهاتف، قائلةًً: الله إنتي فين مش بتردّي عليا ليه؟ نبيلة… كلميني باي”. كما ظهرت في الجزء الثاني من الفيديو لبلبة في لقاء قديم مع الإعلامية هالة سرحان وهي تقلّد حركات نبيلة عبيد وضحكتها الشهيرة، لتعلّق الأخيرة على الفيديو قائلةً: “نونيا الجميلة، أجمل من قلّد نبيلة عبيد”.

يُذكر أن لبلبة تواصل حالياً تصوير مسلسل “دايماً عامر”، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، وهو من بطولة: مصطفى شعبان، ميرنا نور الدين، أحمد الشامي، صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، وإخراج مجدي الهواري. كما انتهت لبلبة من تصوير فيلم “الجواهرجي” الذي لم يُحدّد موعد عرضه حتى الآن، وهو من بطولة محمد هنيدي ومنى زكي.

إقرأ أيضًا: نبيلة عبيد برقصة غريبة بعد حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات – فيديو

وكان آخر أعمال لبلبة فيلم “كزابلانكا”، وقد حقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة: أمير كرارة، نيللي كريم، غادة عادل، وغيرهم من الفنانين، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي.

في حين قدّمت نبيلة عبيد عام 2020 بطولة مسلسل “سكر زيادة” الى جانب الكثير من النجوم، أبرزهم: نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أحمد السقا، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى