العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد انفصالها عن فائق حسن.. أصالة نصري حامل!! – بالأدلة

أصالة نصري حامل

بعد خبر انفصالها عن زوجها الشّاعر العراقي فائق حسن، يبدو أن الفنانة السورية الشهيرة أصالة نصري حامل، بعد أن ظهرت في صورها الأخيرة.

في التفاصيل، انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صورا للفنانة السورية ​أصالة​ خلال تحضيراتها لإطلالتها لحفل السحور الخيري الذي اقيم في المتحف القومي للحضارة المصرية أمس.

إقرأ أيضًا: بعد أشهر من الحب والغرام.. إنفصال أصالة نصري عن فائق حسن يصدم الجميع

واختارت لهذه الاطلالة جامبسوت باللون البنفسجي وارتدت فوقه عباءة مطرزة بالـ Pailettes البنفسجية الغامقة الامعة ونسقت معها مجوهرات باهظة الثمن فيها بعض الحبوب البنفسجية من الأحجار الكريمة.

وما لفت الانتباه ان أصالة اكتسبت وزناً زائداً في منطقة البطن فظهر وكأنه منتفخاً بشكل واضح مما جعل المتابعين يتساءلون ان كانت حامل من زوجها الشاعر ​فائق حسن​.

هذا الأمر صعب جداً على أصالة وبحسب معلوماتنا فإن أصالة لم تنفصل عن زوجها وليست حامل بل هناك من يتقصد نشر هذه الشائعات عنها بسبب وجود مشاكل شخصية معها

هل أصالة نصري حامل؟

أصالة نصري
أصالة نصري

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أنّ حرب الإلغاء عادت من جديد بين الفنانتين العربيتين أحلام الشامسي وأصالة نصري، وذلك بعد ما قامت به الأولى بحق الثّانية.

في التفاصيل، ليست المرة الأولى التي تدخل كل من الفنانة الإماراتية ​أحلام​ الشامسي والفنانة السورية ​أصالة​ نصري في أزمة تكون أسبابها شبه معدومة، وهذا ما ظهر واضحاً، خلال الحفل الذي أقيم يوم الجمعة 31-1-2021 ليلة رأس السنة في الرياض، والذي ضم 13 فناناً من العالم العربي.

وفي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يجمع تريو غنائي بين ​نوال الكويتية​، أحلام وأصالة، حيث ظهرت الأولتان منسجمتين على المسرح وهما تغنيان، بينما إكتفت أصالة بالنظر إليهما.

إقرأ أيضًا: أصل نوال الكويتية مفاجئ جدًّا.. لن تصدّقوا من أي جماعة كانت تعتبر!

هذا الأمر أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أكد العديد من المتابعين أن أحلام إفتعلت هذا الأمر، بينما قسم آخر أكد أن هذا الأمر قد لا يكون صحيحاً أبداً.

وجاء في أحد التعليقات :”لا والله أحلام اللي ماهي سهله والمفروض تنتبه أن فيه أحد ثالث في الموضوع”، في إشارة إلى أنها تعمدت تجاهل أصالة، فهل تجددت الإشكالات بين أحلام وأصالة مع بداية العام الجديد؟

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى