العرّاب الفنيمشاهير العرب

طليقة شهاب جوهر تستفزه علنًا وتعلن عقد قرانها.. وما علاقة هيا الشعيبي؟

طليقة شهاب جوهر

استفزت طليقة الممثل الكويتي شهاب جوهر طليقها أمام العلن، بعد أن أعلنت عن عقد قرانها، بعد فترةٍ قصيرةٍ من زواجه.

في التفاصيل، احتفلت زينب الموسوي، طليقة الممثل الكويتي شهاب جوهر، بعقد قرانها على شاب يُدعى عبدالله العمر، بعد مرور أشهر على إعلان انفصالها وزواج طليقها من زميلته الممثلة إلهام الفضالة.

واستعرضت الموسوي خاتم الزواج مع عريسها الجديد، الذي أخفت ملامحه، رغم أنها كشفت عن اسمه كما نشرت صور المجوهرات، وبعض أجواء حفل عقد القران.

وكان من ضمن أجواء عقد القران التي وثقتها زينب الموسوي بطاقة من ”بنك الخليج“ مدونا عليها اسمها ومبلغ 30 ألف دينار كويتي (98 ألف دولار)، يتوقع أنه قيمة المهر الذي قدمه لها عريسها.

وتلقت الموسوى رسائل التهنئة والتبريك من الجمهور، الذي عرفها بعد أن كشفت عن هويتها عقب زواج طليقها الممثل شهاب جوهر من إلهام الفضالة، ووقتها تعاطفوا معها، وبدأت شهرتها تزداد شيئا فشيئا بين الجمهور، وحظيت بمحبتهم.

إقرأ أيضًا: شهاب جوهر زوج إلهام الفضالة يعتذر من هذه الممثلة.. والسبب ما قالته زوجته!!

واحتفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، بعقد قران زينب الموسوي، حيث وثقت مقطع فيديو عبر حسابها في موقع ”سناب شات“ لتقديم التهاني والمباركة لزينب، واصفة إياها بجميلة الوجه والأخلاق.

وعلقت الشعيبي: ”مبارك لزوزو حبيبتي الزواج الحلو حق زينب الجميلة بكل شيء أخلاق وأدب“.

ونشرت الممثلة الكويتية جانبا من حفل عقد قران زينب الموسوي، وبعض الأغاني والأهازيج التراثية الخليجية الخاصة بالأفراح، إضافة إلى أغنيات ومقاطع فيديو تشير إلى الظلم والإساءة إلى الآخرين، وإغاظة المتربصين بها.

واعتبر بعض المتابعين أن تهنئة هيا الشعيبي لزينب الموسوي هي لإغاظة الممثلة إلهام الفضالة؛ نظرا لأن الخلاف تطور بينهما منذ إعلان الفضالة عن زواجها من شهاب الجوهر.

ووقتها طلبت الشعيبي من طليق إلهام الفضالة الإعلامي خليل التميمي، مواصلة مسيرته وعدم الالتفات خلفه عقب إعلان الفضالة انفصالها عنه، وزواجها من شهاب جوهر.

وارتبط شهاب جوهر وإلهام الفضالة في يوليو (تموز) الماضي، ووقتها تم تسريب صورة طليقته على مواقع التواصل، فحظيت بتعاطف وإعجاب الجمهور، بعدها أصبحت تتفاعل عبر مقاطع مصورة معهم، وتسلك طريق الشهرة.

لكن كان من بين الشائعات التي تعرضت لها موسوي عقب زواج شهاب والفصالة هو هروبها من الكويت، لكنها خرجت بمقطع فيديو ونفت الأمر جملة وتفصيلا، وقالت: “أهرب! لشو أهرب! كنت مسافرة آخذ بريك”.

وأضافت في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي: ”هذا السناب شات مخصص لفئة بتسأل كتير عن سبب غيابي، وأنا طالعة أوضح الأمر، أنا كزينب مو شخصيتها تطلع وتصور نفسها كل شوي، يعني مو انا الي أصور نفسي، ألبس أصور نفسي، مو أنا أبدا ها الشخصية”.

وتابعت: ”يعني أنا مو شخصيتي أبدا، الحمدلله الكل يعرفني، أصور ولادي أصور إعلانات أصور يوميات أو أشياء تستفيدوا منها، قاعدة بحاول أدعم المشروعات الصغيرة، لكن إني أمسك التليفون وأفضل كل شوي أصور نفسي أبداً، مو شخصيتي، فالفيديو هذا بس أصوره لكم علشان أوضحلكم الأمر“.

عقد قران طليقة شهاب جوهر

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى