العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد سهرة صاخبة.. العنود يوسف تفقد بصرها فجأةً وإليكم حالتها الصحية!! – فيديو

العنود يوسف تفقد بصرها

يبدو أن الناشطة السعودية العنود يوسف قد تعاني كثيرًا في حالتها الصحية، بعد أن فقدت بصرها على أثر حفلةٍ صاخبةٍ حضرتها.

في التفاصيل، تدهورت الحالة الصحية للناشطة السعودية ​العنود اليوسف​ وفقدت نظرها فجأة، عقب خروجهما من حفل ليلي مع إحدى صديقاتها.

ونشرت صديقتها مقطع فيديو معها من داخل السيارة حيث ظهرت العنود بحالة يرثى لها وملامح التعب تبدو عليها.

وقالت صديقتها:”يا جماعة تخيلوا طلعنا من الحفلة، العنود فجأة كذا طاحت علينا ما تشوف، ما أدري أنا أقول يمكن من التصوير ويمكن تكون نظرة إعجاب مو شرط نظرة حسد، لعلكم تذكرون الله ذكر الله زين، قسماً بالله إن البنت ما تشوف، قسماً بالله العظيم”.

وأكدت زميلتها أن العنود دائماً تعاني من مشاكل في عيناها بقولها:” العنود ما تشوف فجأة، صدق أول مرة أشوف العنود بهذي الحالة.. وهي دايم عيونها تتعب كل أربع شهور لازم يصير لها شي بـ عيونها.. سبحان الله ماندري وش السبب.. لاحول ولاقوة إلا بالله”.

شاهد العنود يوسف تفقد بصرها

 

من جهةٍ أخرى، ولعت بين نجمتيّ مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني والعنود اليوسف حول لقب الامرأة الأكثر شهرة في السعودية، فتبادلتا الاتهامات على العلن، وشغلتا مواقع التواصل.

في التّفاصيل، ردّت نجمة التواصل الإجتماعي السعودية هند الفحطاني على ​العنود اليوسف​، بعد أن إتهمت الأخيرة نجوم مواقع التواصل الإجتماعي بالكذب والتلاعب بنسب المشاهدات.

ونشرت هند في صفحتها الخاصة فيديو تباهت بنسب المشاهدات وأعلنت أنها من أعلى 5 أشخاص سعراً على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت:” أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاطع فيديو ليا، وأنت عارف أنت ليش عديمة الشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني”.

إقرأ أيضًا: هند القحطاني تتلقى عرض زواج من رجل بمهر خيالي – فيديو

وأضافت: “أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع تجار لكن عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإعلان ورغم كدة الإعلانات ما توقف، ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما نزلت رقم جوالي، يعني الواحد يعلن معي بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند كيف يتواصل معها، لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد عليها، ويتجننون على رقم تليفوني علشان يوصلوا لي، واللي يعلن مرة يعلن عشرات المرات رغم إني آخد عشرات أضعاف أضعاف اللي بتاخهديهم”.

وتابعت: “لكن انت كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة واحترام للنفس، الكل يبغى يشتهر على حساب ​هند القحطاني​، الواحد يحاربونه إذا قال الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى