العرّاب الفنيمشاهير العرب

قصة حب بين دينا الشربيني وهذا الفنان.. زوجة الأخير صديقة مقربة لها!!

قصة حب دينا الشربيني

تحدثت الممثلة المصرية دينا الشربيني عن قصة الـ حب المزعومة بينها وبين فنان مصري شهير، كانت إلى جانبه في الفترة الأخيرة.

إقرأ أيضًا: دينا الشربيني تفضح أسرار علاقتها للمرة الأولى مع عمرو دياب!! – فيديو

هل قصة حب دينا الشربيني حقيقية؟

في التفاصيل، في تشرين الاول الفائت، ظهرت الفنانة دينا الشربيني عدّة مرات مع الفنان حسن أبو الروس، حيث قدما مع بعضهما ديو غنائي بعنوان “فلتت مني”، ثم خطفا الأنظار على السجادة الحمراء خلال حضورهما مهرجان الجونة السينمائي.

على وقع هذه الاطلالات، انتشرت عدّة إشاعات تتحدّث عن ارتباط دينا الشربيني بحسن أبو الروس، إلا ان الممثلة المصريّة خرجت عن صمتها ووضعت حدًا لهذه الاخبار المتداولة ونفت بشكل قاطع خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “حبر سري”، صحّة هذه الأخبار المتداولة. وأكدت ان زوجة حسن أبو الروس صديقتها المقرّبة وهي تحبها وأن علاقتها بـ “حسن” لا تتجاوز الصداقة ضمن إطار العمل. مضيفة أنه شخص طيب جدًا ولديه شغف في العمل.

الجدير ذكره أن دينا الشربيني كانت على علاقة عاطفيّة بالنجم عمرو دياب الا انهما انفصلا مطلع عام 2021 بعدما طلبت دينا منه أكثر من مرة أن تكون العلاقة بينهما زواجًا رسميًا، وبحفل زفاف يحضره الجميع.

حسن أبو الروس ودينا الشربيني
حسن أبو الروس ودينا الشربيني

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن اعترفت أنّها داخلة في حالة اكتئابٍ كبيرةٍ، صدم الجمهور بسبب فيديو نشرته الممثلة المصرية الشهيرة دينا الشربيني بـ رقصة قالوا البعض أنّ حركاتها غريبة وقد جنت.

في التفاصيل، ظهرت الحقيقة وتبيّن أنّ الممثلة المصرية ​دينا الشربيني​ قد شاركت الجمهور مقطع فيدو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، من بروفات تحضيرها لمسرحيتها الجديدة “أحفاد ريا وسكينة”، التي تشارك في بطولتها إلى جانب الممثلة المصرية ياسمين رئيس، والتي قدم العرض الاول منها في “موسم الرياض”.

إقرأ أيضًا: إشكالات وفوضى في مسرحية دينا الشربيني في السعودية.. والأمن يتدخّل!!

وظهرت دينا الشربيني في مقطع الفيديو، وهي تتدرب على الرقصة مع مدّرب رقص خاص، بحرفية وعفوية واضحين، وعلقت على المنوشلا قائلة: “بروفات أحفاد ريا وسكينة”.

المتابعون تفاعلوا بشكل كبير مع مقطع الفيديو هذا، وأكدوا على إعجابهم برقص دينا، وعبروا عن حماسهم لمشاهدة المصرية فور عرضها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى